الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: طارق حامد يوقع مخالصة مع اتحاد جدة وينتقل للدوري القطري

الأحد 06/أغسطس/2023 - 10:43 م
طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير صحفية سعودية موقف طارق حامد، لاعب وسط المنتخب المصري، المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

واكدت التقارير أن طارق حامد قد أنهى علاقته بناديه السعودي عبر توقيع مخالصة مالية، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق.

 

تقارير: طارق حامد يوقع مخالصة مع اتحاد جدة وينتقل للدوري القطري


وأوضح برنامج كورة سكوب، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن طارق حامد وقع على مخالصة مالية مع نادي اتحاد جدة السعودي، قبل الانتقال لصفوف العربي القطري، بداية الموسم المقبل.

وكان طارق حامد قد شارك مع اتحاد جدة في البطولة العربية قبل التعرض لإصابة خطيرة في الوجه في مباراة الفريق أمام الصفاقسي التونسي، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بالبطولة والتي تسببت في خضوعه لعملية جراحية في الوجه وغيابه عن مباراة الشرطة العراقي في الجولة الأخيرة ثم مباراة الفريق أمام الهلال السعودي في ربع نهائي البطولة.

 

ودع الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد السقوط أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم في ربع نهائي البطولة العربية.


نجح سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في تسجيل الهدف الأول للفريق السعودي أمام الاتحاد بالدقيقة 14، ضمن منافسات بالبطولة العربية.
 
كما نجح رومارينهو في تقليص الفارق لصالح الاتحاد ضد الهلال السعودي، ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 56، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

سدد مالكوم دي اوليفيرا لاعب الهلال، تسديدة قوية نجح من خلالها  تسجيل الهدف الثالث أمام الاتحاد بالدقيقة 71 بالبطولة العربية.