الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي

الأحد 06/أغسطس/2023 - 09:40 م
النصر السعودي
النصر السعودي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد الفوز علي الرجاء بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم.


النصر السعودي، حقق فريق النصر السعودي فوزًا عريضًا على حساب الرجاء المغربي  بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مباريات دور ربع النهائي للبطولة العربية ليعلن تأهله للدور نصف النهائي.


وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الأول للنصر في مرمى الرجاء المغربي بالدقيقة (19)، وسجل سلطان الغنام الهدف الثاني للنصر في مرمى الرجاء المغربي بالدقيقة (29)، وسدد سيكو فوفانا لاعب النصر، تسديدة قوية نجح من خلالها  تسجيل الهدف الثالث أمام الرجاء المغربي بالدقيقة (39) بالبطولة العربية.

 

بينما خطف الشرطة العراقي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب السد القطري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

 

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي

 

ومن المقرر أن تتولى قنوات SSC Sport السعودية، بث مباريات نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية كما حدث في الأدوار السابقة، والتي تعد الناقل الحصري للمباريات في المملكة العربية السعودية.

 

وايضًا سيتم توفير مشاهدة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين النصر والشرطة، عبر منصة اليوتيوب بأكثر من قناة بصورة واضحة ومجانية، كما حدث خلال المباريات الودية الماضية.

وجاء تردد قنوات SSC Sport كالتالي

القمر الصناعي: نايل سات
التردد:12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6