الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يعلن تشكيل الوحدة ضد الشباب في البطولة العربية

الأحد 06/أغسطس/2023 - 08:27 م
موسيماني
موسيماني

أعلن الجهاز الفني لفريق الوحدة الإماراتي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام الشباب، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية  "كأس الملك سلمان للأندية".

 

وتأهل فريق الشباب السعودي لربع نهائي البطولة العربية بعدما نجح في اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط والتي ضمت معه النصر والزمالك والاتحاد المنستيري التونسي.

 

موسيماني يعلن تشكيل الوحدة ضد الشباب في البطولة العربية 

 

حراسة المرمى : الشامسي . 
خط الدفاع : لوكاس – علاء زهير – نور الله – تانجون . 
في خط الوسط : جواو – جوانجا – روبين . 
خط الهجوم : القربي – كاظم – آلان


بينما ضم تشكيل الشباب كالتالي:
حراسة المرمى: كيم سيونج جيو. 
الدفاع: فواز الصقور، حسان تمبكتي، إياجو سانتوس، حسين الصبياني. 
الوسط: جوستافو كويلار، رياض شراحيلي، إيفر بانيجا. 
 الهجوم: هتان باهبري، حسين القحطاني، عبدالله الجوعي.

واستطاع فريق الوحدة الإماراتي، أن يقتنص وصافة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط جمعهما من انتصارين، وهزيمة وحيدة، ليصطدم بفريق الشباب في الدور ربع النهائي.
 
وفاز فريق الشباب السعودي على الاتحاد المنستيري  بهدف دون رد في المباراة التي قيمت في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية في حين يحتل الاتحاد المنستيري المركز الأخير بلارصيد من النقاط.


تأهل فريقا الشرطة العراقي والهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، في انطلاقة منافسات دور الثمانية من البطولة، مساء السبت.

فاز فريق الشرطة على فريق السد القطري بنتيجة 4-2 في مدينة أبها، بينما حقق فريق الهلال انتصاراً بنتيجة 3-1 على فريق الاتحاد السعودي في محافظة الطائف.