الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيقاف علي ماهر 4 مباريات وحرمان جماهير الأهلي والمصري من حضور "مباراتين"

الأحد 06/أغسطس/2023 - 04:42 م
علي ماهر
علي ماهر

اتخذت إدارة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، تحت اشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد، عددا من القرارات عقب مباراة الأهلى والمصرى في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

 

إيقاف علي ماهر 4 مباريات وحرمان جماهير الأهلي والمصري من حضور "مباراتين"

 

وجاءت القرارات كالتالى:


1-حرمان جماهير النادى الأهلى المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات لعدد " مباراتين " قادمتين في بطولة كأس مصر .


2-إيقاف هارالد جمبرالد مساعد مدرب النادى الأهلى " مباراتين " قادمتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها " 20000 جنية " عشرون ألف جنيها " تسدد لخزينة الاتحاد لما بدر منه - على ألا يشارك في مباريات الكأس الا بعد انتهاء الإيقاف، حيث أن الايقافات والانذارات في بطولة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة.


3-حرمان جماهير النادى المصرى المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات لعدد " مباراتين " قادمتين فى بطولة كأس مصر ..


4-إيقاف على ماهر المدير الفني للنادى المصرى " أربع مباريات " وغرامة مالية قيمتها " 20000 جنية " عشرون الف جنيها " تسدد لخزينة الاتحاد للطرد وما بدر منه بعد الطرد وبعد نهاية المباراة .. على ألا يشارك في مباريات الكأس الا بعد انتهاء الإيقاف حيث أن الايقافات والانذارات في مسابقة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة ..


5-منع إبراهيم متولى عامل غرف خلع ملابس النادى المصرى من مرافقة الفريق في المباريات لمدة " عامين " اعتبارا من تاريخ المباراة ، وذلك لمابدر منه بعد نهاية المباراة ..

 

"خلي بالك من أفعالك".. نجم الأهلي السابق يوجه نصيحة لـ إمام عاشور 
 

 

وجه محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة قوية إلى إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد، معرباً عن قلقه من عدم قدرة اللاعب على التكيف مع أجواء اللعب في النادي الأهلي.

 

وقال محمد يوسف في تصريحات تلفزيونية، "إمام عاشور لاعب ممتاز ولاعب مختلف مش موجود في الأهلي، وممكن يلعب ظهير أيمن، لكن هل إمام عاشور هيكون قادر على السير بنظام الأهلي، وفي ناس معرفتش تمشي على نظام الأهلي".

 

وأضاف محمد يوسف "ميزة الأهلي توفير مناخ العمل في أفضل جو، ولو مدخلتش في المناخ ده، يبقى العيب منك انت، في ناس دخلت الأهلي لكن مكانتش عارفة تمشي على نظامه، لازم تاخد بالك من أفعالك والأماكن اللي بتروحها لازم تاخد بالك من حياتك".

 

واصل محمد يوسف تصريحاته قائلاً، "زعلان من إمام عاشور،  بسبب عدم استكمال رحلة احترافه، انت جاتلك فرصة تحترف، ليه مكملتش؟، عدم استكمال إمام عاشور لاحترافه بيخليني أقلق على مسيرة إمام مع الأهلي، دلوقتي أي لاعب صغير بيبقى حلمه الاحتراف، يبقى ليه يا إمام متكملش؟".