الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تعلن فوز محمد الشناوى بلقب أفضل حارس في الدوري

الأحد 06/أغسطس/2023 - 04:42 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة فوز محمد الشناوى حارس مرمى فريق الأهلى، بجائزة أفضل حارس فى الدورى المصرى الممتاز 2022/ 2023 بتصويت الجمهور.

 

رابطة الأندية تعلن فوز محمد الشناوى بلقب أفضل حارس في الدوري

 

 

ونشر الحساب الرسمى لرابطة الأندية المحترفة على موقع "تويتر"، صورة محمد الشناوى معلقا عليها: "حافظ على نظافة شباكه فى 17 مباراة وقاد فريقه للتتويج بلقب الدوري.. محمد الشناوى أفضل حارس مرمى فى الدورى المصرى 2022-2023 بتصويت الجمهور".

 

ومن جانب اخر،صرح محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي بعد فوز الفريق علي النادي المصري ضمن منافسات دور الـ8 بكأس مصر. 
 

وقال عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" : "مع نهاية الموسم حابب اشكر اللعيبة الرجالة و المنظومة بالكامل على المجهود الكبير طوال موسم صعب قدرنا بحمد الله اننا دائما نضع الاهلي في مكانته". 
 

 

أحمد شوبير يكشف موقف بيراميدز من التعاقد مع موهبة الأهلي 
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف نادي بيراميدز من التعاقد مع أحد شباب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعم صفوف الفريق ضمن استعدادات الموسم المقبل.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحت إذاعية: "بيراميدز تعاقد مع صفقات قوية هذا الصيف، حسم التعاقد مع يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر من الزمالك بجانب ثلاثي فيوتشر، مهند لاشين ومحمد رضا بوبو ومحمود مرعي، ومهاجم يانج افريكانز التنزاني هداف الكونفدرالية".

 

وتابع: "بيراميدز ينتظر موقف الأهلي بشأن أحد لاعبيه الشابة والمعار إلى فريق آخر وظهر بصورة جيدة، وفي حال استغناء الأهلي عنه ستتم المفاوضات من بيراميدز للتعاقد معه".

 

ومن جانب أخر، كشف أحمد فوزي حارس مرمى النادي الأهلي السابق، والصديق المقرب لـ سيد عبد الحفيظ، عن الخطوة القادمة لمدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، موضحاً في الوقت ذاته أن قرار إقالة سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي كان متفقاً عليه داخل مجلس إدارة النادي من شهر مارس الماضي.

 

وقال فوزي في تصريحات تليفزيونية: "سيد عبد الحفيظ يرغب في تغيير نشاط عمله في الفترة المقبلة"، متابعاً، "غير صحيح أن سيد عبد الحفيظ تلقى عروض من أندية خارجية للعمل كمدير كرة بعد الرحيل عن النادي الأهلي".

 

وأضاف: "في الأغلب بنسبة 95% سيتوجه سيد عبد الحفيظ للعمل في المجال الإعلامي مرة أخرى، يملك عدد من العروض المميزة وسيكون اتجاهه القادم العودة للإعلام من جديد".

 

وتابع أحمد فوزي، "سيد عبدالحفيظ حقق نجاحات عديدة مع النادي الأهلي خلال فترة عمله كمدير للكرة بالقلعة الحمراء، وبشكل خاص هذا الموسم حيث توج المارد الأحمر بالدوري وكأس مصر والسوبر المحلي، ودوري أبطال إفريقيا، فهو موسم مثالي للأهلي، لكني حزنت على طريقة رحيله التي لم تكن لائقة بما قدمه في المواسم الماضية"، مضيفاً، اختيار خالد بيبو لمنصب مدير الكرة خلفًا لـ سيد عبدالحفيظ (صائب وموفق) لما قدمه في قطاع الناشئين، كما أنه يحظى بمكانة كبيرة لدى جمهور النادي الأهلي".

 

واختتم أحمد فوزي: "لا أعتقد ان سيد عبد الحفيظ يملك عرض حالي من قناة النادي الأهلي، وقد تكون عروض مادية سبب أمام سيد عبد الحفيظ لتفضيل جهات إعلامية أخرى عن قناة النادي".