السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

"إيه السؤال ده؟".. رضوى الشربيني تتعرض لموقف محرج في لقاء تلفزيوني (فيديو)

الأحد 06/أغسطس/2023 - 04:30 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تعرضت الإعلامية رضوى الشربينى، لموقف محرج في أحد اللقاءات التلفزيونية، بعد سؤال أحد المتابعيت عن تعرضها للتحرش سواء لفظي أو معنوي.

 

"إيه السؤال ده؟".. رضوى الشربيني تتعرض لموقف محرج في لقاء تلفزيوني (فيديو)

 

قالت رضوى الشربينى، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام" عن تعرضها للتحرش قائلة:" إيه السؤال ده؟" بعدها علقت خلال الفيديو قائلة:" اننى اتعرض إلى التحرش اللفظي طوال الوقت بخلاف التحرش الآخر". 

 

كانت حالة من الجدل أثارتها الإعلامية المعروفه "رضوى الشربيني" بين الجماهير سواء في مصر أو في انحاء الوطن العربي خاصة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تصريحها الأخير عن الرجال.
 

وشوهد أنها في الساعات الأخيرة، حذفت رضوى الشربيني المنشور الذي عرضته على تويتر وشبهت فيه الرجال بالخرفان.

 

وكانت الشربيني قالت في تدوينتها "مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه” وهو ما اعتبره كثيرون أنه إهانة عامة لكل الرجال.
 

وأحالت إدارة قناة سي بي سي المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق بعد موجة الاعتراض الكبيرة من الجمهور على تصريحها الأخير رغم أنه على صفحتها الشخصية بعيدا عن منصات المؤسسة ولكنه فيه إساءة لا تقبل بها.

 

وينص قانون العقوبات على أن استخدام برامج تقنية المعلومات للنيل من شرف الأشخاص والحط من مكانتهم واعتبارهم فى المجتمع حيث يقع هذا التشهير غير الأخلاقى تحت نصوص المواد من 302 إلى 310  من قانون العقوبات بالباب السابع من الكتاب الثالث من قانون العقوبات فى صورة القذف والسب متى تم النشر على شبكة الإنترنت واستطاع عوام الناس مشاهدته أو فئة لا تربطهم ببعضهم صلة خاصة.