الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل اجتماعات جبهة انقاذ للزمالك لحسم معركة رئاسة القلعة البيضاء (خاص)

الأحد 06/أغسطس/2023 - 03:45 م
الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات جديدة بشأن الانتخابات القادمة للقلعة البيضاء وذلك بعد عزل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من منصبه بحكم قضائي.

 

تفاصيل اجتماعات جبهة انقاذ للزمالك لحسم معركة رئاسة القلعة البيضاء (خاص)

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن هناك جلسات تعقد في الوقت الحالي بين عدد من رموز نادي الزمالك من أجل الاستقرار على مرشح وحيد للمعارضة يتم الدفع به في الانتخابات القادمة،  لإنهاء عصر هيمنة مرتضى منصور على رئاسة القلعة البيضاء.

 

وأضاف المصدر، أن رموز الزمالك يرغبون في التوافق على مرشح وحيد يحظى بشعبية بين أعضاء الجمعية العمومية من أجل حسم معركة رئاسة نادي الزمالك، لاسيما وأن نزول أكثر من مرشيح سيؤدي لتفتيت الأصوات ويصعب من مهمة فوز الجبهة المعارضة لـ مرتضى منصور من الفوز برئاسة نادي الزمالك.

 

وكشف المصدر عن بعض التجهيزات والأسماء التي تنوي الترشح أبرزهم خالد عبدالعزيز وعمرو الجنايني حسين لبيب وأحمد سليمان على مقعد الرئيس، فيما يترشح هشام نصر على مقعد النائب .

 

حسن شحاتة يقود حملة إنقاذ نادي الزمالك من مرتضى منصور
 

 

كشف الإعلامي أمير هشام، أن حسن شحاتة أحد أساطير نادي الزمالك، يقود حالياً حملة إنقاذ نادي الزمالك من أزماته الأخيرة.

 

وقال أمير هشام في تصريحات عبر برنامجه "بلس 90"، "في اجتماعات حصلت في الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية بين حسن شحاتة وبعض من رموز نادي الزمالك، وحسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لنادي الزمالك، بخصوص كيفية إنقاذ نادي الزمالك من الوضع الحالي خاصة على الجانب الإداري".

 

وأضاف أمير هشام، "حسن شحاتة وبعض رموز نادي الزمالك عندهم حالة من حالات اليأس، وبيسألوا الزمالك إلى أين؟، في ظل التخبط الإداري والإخفاقات وعدم الاعتراف بالأخطاء ومحاولة تصحيحها".

 

وتابع أمير هشام، "نادي الزمالك مخطوف بيديره شخص معزول واللي بيدفع الضريبة كيان الزمالك وجمهوره الوفي، النجوم القدامى دول بيتحركو دلوقتي وبيحاولوا البحث عن حلول لإنقاذ النادي".

 

 

أيمن يونس يستغيث بوزير الرياضة لإنقاذ الزمالك
 

 

ومن جانب أخر، ناشد أيمن يونس، نجم نادي الزمالك الأسبق، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل التدخل لحل أزمة القلعة البيضاء.

 

ونشر أيمن يونس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التغريدات "تويتر": "أناشد السيد المحترم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتدخل الفوري والسريع لمسانده نادي الزمالك في محنته".



وأضاف: "على جميع أبناء الزمالك ونجومه ورموزه ومحبيه وعشاقه الحقيقين المساندة بشكل إيجابي فعال.. أتمنى كل الخير للزمالك في المرحله المقبلة المهمة الصعبة".



ويمر الزمالك بظروف صعبة للغاية، في ظل الأزمة المالية وإيقاف القيد بسبب المستحقات لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي والغاني بينجامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق.

 

ويواجه الزمالك أزمة في قيد القائمة الأولى لأحقية الاتحاد المصري في الحصول على 15 مليون جنيه وفقا للبروتوكول المبرم بين الطرفين، بجانب رسوم القيد الخاصة بعقد كل لاعب.

 

خالد لطيف يعلق على دعوة ميدو لمجلس الزمالك بالاستقالة
 

 

رفض خالد لطيف، أمين الصندوق بنادي الزمالك، استقالة المجلس الحالي، بعد رحيل مرتضى منصور، رئيس المجلس المعزول، مشيرًا إلى أن الاستقالة تعني في وجهة نظره الهروب من مسؤولياته بمجلس الإدارة.

 

وقال خالد لطيف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "سأتحدث عن الرسائل التي نتلقاها كأعضاء بالمجلس بشكل يومي لمطالبتنا بالرحيل"، مضيفاً، الجميع يتحدث عن استقالتنا كأنها ستؤدي إلى نجاح الزمالك وحل أزماته، وسأتحدث عن نفسي أنا مقتنع تمامًا بأن الاستقالة هروب من المسؤولية ولن أستقيل وسأترك الأمر مفتوحاً لحين إشعار آخر".

 

وتابع خالد لطيف: "رفضت الاعتذار عن عدم الظهور في حلقة برنامج (زملكاوي) منعاً للشائعات خاصة أن هناك جلسة ودية جمعت أعضاء المجلس بالمستشار مرتضى منصور رئيس النادي في منزلي".