الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشف حساب كريستيانو رونالدو مع النصر قبل مواجهة الرجاء المغربي

الأحد 06/أغسطس/2023 - 03:25 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية".

 

كشف حساب كريستيانو رونالدو مع النصر قبل مواجهة الرجاء المغربي 

 

أنضم البرتغالي رونالدو إلى صفوف فريق النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، وخاض الدون 22 مباراة بقميص النصر، سجل خلالها 16 هدف، وساهم في صناعة هدفين.

 

وكان فريق النصر السعودي نجح في التأهل إلى دور ربع النهائي كثاني المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلفا لفريق الشباب متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

 

على الجانب الأخر، صعد فريق الرجاء المغربي كأول المجموعة الثالثة محققا العلامة الكاملة بعد الفوز في 3 مباريات بدور المجموعات.

 

وركز الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، خلال مران النصر الختامي، على اللعب من لمسة واحدة والتمرير السريع لمواجهة الرجاء المغربي.


واشتملت الحصة التدريبية لفريق النصر على جوانب لياقية، بالإضافة إلى تدريبات تكتيكية، قبل أن يختتم كاسترو المران بمناورة على منتصف الملعب، حسبما ذكر المركز الإعلامي للعالمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".
 

وتاهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي إلى دور الربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد التعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام دور المجموعات.

 

تمكن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تسجيل الهدف الأول للأبيض بالدقيقة 53 أمام النصر السعودي، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل للنصر بالدقيقة 87 أمام الزمالك.

 

ومن جانب أخر، أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بالأداء الذى قدمه فريق الزمالك، خلال المواجهة التى انتهت بالتعادل الإيجابي، 1 - 1، فى الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات فى البطولة العربية.
 

وقال رونالدو فى تصريحات عقب نهاية اللقاء:"لعبنا أمام فريق منظم بشكل جيد وصعب، ولم يجعلنا نلعب بطريقة مريحة، لذلك كان التعادل مهم، من أجل التأهل إلى الدور التالي".
 

وأضاف:"فريقنا يتحسن بشكل جيد مع توالي المباريات، وسنظهر بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة".
 

وعن تذبذب أداء الفريق خلال مواجهة الزمالك، رد البرتغالي قائلا:"أجواء المباراة كانت صعبة، والعشب كان مرتفع كثيرا، وهو ما تسبب فى عدم تقديم كرة قدم جميلة".

 

وتأهل فريقا الشرطة العراقي والهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، في انطلاقة منافسات دور الثمانية من البطولة، مساء السبت.


فاز فريق الشرطة على فريق السد القطري بنتيجة 4-2 في مدينة أبها، بينما حقق فريق الهلال انتصاراً بنتيجة 3-1 على فريق الاتحاد السعودي في محافظة الطائف.


في المباراة الأولى، سجل أهداف الشرطة كل من أسو رستم (هدفان) وأمير صباح وأحمد فرحان، بينما جاءت ثنائية فريق السد بواسطة اللاعب أكرم عفيف.


وفي المباراة الثانية، سجل أهداف الهلال كل من سيرجي سافيتش وسالم الدوسري ومالكوم فيليب، بينما جاء هدف الاتحاد بواسطة روماريو دا سيلفا.


وينتظر فريق الشرطة الفائز من مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي، بينما يلاقي فريق الهلال، الفائز من لقاء الشباب السعودي والوحدة الإماراتي، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي.


وتُستكمل منافسات دور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 بمباراتين يوم الأحد، حين يلتقي الرجاء مع النصر، والشباب أمام الوحدة.