الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"يارب اربط على قلبى".. شمس البارودي تعلق لأول مرة على وفاة نجلها

الأحد 06/أغسطس/2023 - 01:16 م
شمس البارودي
شمس البارودي

عبرت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، لأل مرة عن حزنها الشديد لفقد ابنها عبدالله حسن يوسف، الذي رحل غرقا قبل أسبوع في أحد قرى الساحل الشمالي.

 

"يارب اربط على قلبى".. شمس البارودي تعلق لأول مرة على وفاة نجلها

 

كتبت مس البارودي، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام: “روح قلبي ومهجة روحى فى حضن أرحم الراحمين اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقيي النقيي بكل ما حرم منه فى دار الابتلاء اسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصدقين والشهداء والصالحين وان يزوجه من الحور العين فأنت اعلم يا الله انه يستحقها الطيب الحنون الكريم الذاهد صاحب البصيرة الثاقبه من طفولته وكانه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء”.

 

تابعت:" يارب أربط على قلبى وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحيي الذي لا يموت وإن لله وإن إليه راجعون اللهم الحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم".

 

 

وكان كشف مصدر قريب من عائلة الفنان حسن يوسف لـ "مصر تايمز أن الفنان الكبير حسن يوسف يعاني من أزمة نفسية، ولم يتحدث مع أحد منذ وفاة نجله والمقربون يشعرون بالقلق عليه وهناك محاولات لاستدعاء الأحبة وأصدقائه لخروجه من الحالة النفسية السيئة التى يمر بها.

 

ورحل عبدالله حسن يوسف، غرقًا في إحدى القرى بالساحل الشمالي، نتيجة اسفكسيا الغرق بعد دخول كميات كبيرة من المياه لرئتيه فلم يستطع المقاومة فمات غريقا.


 

نعى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي برئاسة الفنان حسين فهمي نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودى، من خلال منشور عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع فيسبوك.

 


وجاء نص النعي كالتالي: "ببالغ الحزن والأسى تتقدم إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي برئاسة الفنان حسين فهمي والعاملين به، بخالص التعازي للفنان حسن يوسف في وفاة نجله عبد الله راجين من الله أن يلهمه الصبر والسلوان وأن يغفر للفقيد ويتغمده بواسع رحمته".


يعد عبد الله حسن يوسف هو الابن الأصغر للأسرة وغير دائم الظهور، على عكس شقيقه الأكبر، لديه 3 أشقاء هم ناريمان ومحمود وعمر، لم يشارك في المجال الفني مثل والديه وشقيقه عمر، درس الطيران في أوكرانيا، درس الإعلام في جامعة بيروت بلبنان.