الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب السعودي يواجه الوحدة الليلة في ربع نهائي البطولة العربية

الأحد 06/أغسطس/2023 - 09:48 ص
الشباب السعودي
الشباب السعودي

يلتقي فريق الشباب السعودي مع نظيره الوحدة الإماراتي، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية  "كأس الملك سلمان للأندية".

 

 

الشباب السعودي يواجه الوحدة الليلة في ربع نهائي البطولة العربية 

 

 

وتأهل فريق الشباب السعودي لربع نهائي البطولة العربية بعدما نجح في اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط والتي ضمت معه النصر والزمالك والاتحاد المنستيري التونسي.

 

واستطاع فريق الوحدة الإماراتي، أن يقتنص وصافة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط جمعهما من انتصارين، وهزيمة وحيدة، ليصطدم بفريق الشباب في الدور ربع النهائي.

 

وفاز فريق الشباب السعودي على الاتحاد المنستيري  بهدف دون رد في المباراة التي قيمت في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية في حين يحتل الاتحاد المنستيري المركز الأخير بلارصيد من النقاط.
 

ونجح إيفر بانيجا في تسجيل الهدف الأول للشباب من ركلة جزاء في الدقيقة 26، وحاول الفريق التونسي تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السعودي.

 

وفي الشوط الثاني توالت محاولات بطل تونس للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الشباب وتأهله للدور التالي.

 

تأهل فريقا الشرطة العراقي والهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، في انطلاقة منافسات دور الثمانية من البطولة، مساء السبت.


فاز فريق الشرطة على فريق السد القطري بنتيجة 4-2 في مدينة أبها، بينما حقق فريق الهلال انتصاراً بنتيجة 3-1 على فريق الاتحاد السعودي في محافظة الطائف.


في المباراة الأولى، سجل أهداف الشرطة كل من أسو رستم (هدفان) وأمير صباح وأحمد فرحان، بينما جاءت ثنائية فريق السد بواسطة اللاعب أكرم عفيف.


وفي المباراة الثانية، سجل أهداف الهلال كل من سيرجي سافيتش وسالم الدوسري ومالكوم فيليب، بينما جاء هدف الاتحاد بواسطة روماريو دا سيلفا.


وينتظر فريق الشرطة الفائز من مباراة الرجاء المغربي والنصر السعودي، بينما يلاقي فريق الهلال، الفائز من لقاء الشباب السعودي والوحدة الإماراتي، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي.


وتُستكمل منافسات دور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 بمباراتين يوم الأحد، حين يلتقي الرجاء مع النصر، والشباب أمام الوحدة.