الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وشها كان بيضحك.. هكذا وصف أمير شاهين حب حياته ميرنا المهندس

السبت 05/أغسطس/2023 - 07:24 م
 ميرنا المهندس
ميرنا المهندس

يصادف اليوم ذكرى رحيل الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، التي توفت في سن صغير ، حيث ان مشوارها الفني لم يكن طويلا ولكن اعمالها ابقت في  ذهن البشر ، حيث كان لها مع الفنانة فاتن حمامة دور متألق في مسلسل “ضمير أبلة حكمت”.


كان الفنان أمير شاهين  يخطط هو والفنانة الراحلة ميرنا المهندس ، لأقامة حفل خطوبة ولكن بعد صراع طويل مع مرض السرطان لم يكن هناك الوقت الكافى لإرتباطهم رسمياً ، ورحلت الفنان ميرنا عن عالمنا منذ 5 أعوام ، ووصفها أمير شاهين بحب عمره الأول.

 

وصرح الفنان أمير شاهين سابقاً فى أحدى البرامج التلفزيونية ، عن لقائه الأول للراحلة ميرنا المهندس ، حيث قال :" لفت نظرى بساطتها وطيبتها فى التعامل مع الكل ، خصوصاً العمال والمساعدين فى مسلسل " نجمة الجماهير" وكانت بتضحك فى وش كل الناس ، وكان ممكن تبقى تعبانه وموجوعة جداً ومحدش يحس إنها تعبانة  ، ومتحبش تشيل حد همها.

 


ويذكر أن أول عمل درامى جمع بين أمير شاهين والفنانة الراحلة ميرنا المهندس ، مسلسل " نجمة الجماهير" الذى عرض عام 2003 ، من إخراج على عبد الخالق  وتأليف حسين أبو شبيكة ، وشارك من نجوم الفن فى البطولة كلاً من ، إلهام شاهين وسامي العدل وصبرى عبد المنعم وسهير شلبي ومصطفى عباس ، وعديد من نجوم الفن