الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في لقاء ودي.. مانشستر يونايتد يتأخر بهدف أمام لانس في الشوط الأول

السبت 05/أغسطس/2023 - 03:44 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

انتهى الشوط الأول من المباراة الودية التي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد نظيره لانس الفرنسي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، على ملعب اولد ترافولد والشايطين الحمر تتأخر بهدف.

 

في لقاء ودي.. مانشستر يونايتد يتأخر بهدف أمام لانس في الشوط الأول

 

واستقبل نادي مانشستر يونايتد هدف بقدم لاعب لانس فلورون سوطوكا في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي: حراسة المرمى: اندري اونانا، خط الدفاع: ديوجو دالوت، ليساندرو، رافاييل فاران، لوك شاو، خط الوسط: ماسون ماونت، كاسيميرو، خط الهجوم: انتوني، برونو فيرنانديز، اليخاندرو، ماركوس راشفورد


وتقام مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد نظيره لانس الفرنسي،  اليوم السبت الموافق 5 من أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساءً.


ومن جانب آخر، حقق فريق بروسيا دورتموند الألماني الفوز على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية مقابل هدفين، في لقاء ودي جمع بينهما على أرضية ستاد اليجينت ضمن خطط استعدادات الموسم المقبل.


وسجل ديوجو دالوت هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 25، وأدرك دونيايل مالين الهدف الأول لفريق بروسيا دورتموند في الدقيقة 44، وعاد ليسجل ثاني أهداف دورتموند في الدقيقة 45.

 

وفي الشوط الثاني، أحرز أنتوني الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 53، فيما أختتم يوسوفا موكوكو التسجيل بالهدف الثالث للفريق الألماني.

 

لعب مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، حتى الآن 6 مباريات ودية وفاز في 3 لقاءات، وخسر مثلهما.


وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الدنماركي راسموس هويلوند قادمًا من أتالانتا في فترة الانتقالات الصيفية.


ونشر الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لمهاجمه الدنماركي وهو يرتدي قميص الشياطين الحمر.

 

وأصبح هويلوند ثالث لاعب ينضم إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي الإنجليزي مع ماسون ماونت من تشيلسي بـ60 مليون جنيه إسترليني، والكاميروني أندريه أونانا مقابل 47 مليون إسترليني من إنتر ميلان.