الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: الفرق السعودية في تطور.. والوحدة يبحث عن الفوز

السبت 05/أغسطس/2023 - 03:22 م
موسيماني
موسيماني

تحدث المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، عن مواجهة الشباب السعودي، في ربع نهائي البطولة العربية.

 

موسيماني: الفرق السعودية في تطور.. والوحدة يبحث عن الفوز


وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة الشباب صعبة ومختلفة عن مباريات دور المجموعات، والتي قد تلجأ إلى التعادل فيها ولكن مباريات الدور الحالي تلعب بخروج المغلوب."


وأضاف: "نعرف الفرق السعودية في تطور مستمر وتضم لاعبين كبار، والضغوط لديهم لأنهم يريدون الفوز علينا، ولكننا نسعى للفوز."


وتابع: "جئنا إلى البطولة ومررنا إلى دور المجموعات بجدارة ونجهز أنفسنا للدوري الاماراتي، أن الفرق السعودية عانت أمام الفرق الإفريقية، ويحب أن نقاتل للوصول إلى الأدوار التالية".


وأكمل: "عقدنا صفقات جديدة ولدينا بعض الغيابات والايقافات والإصابات ولا نعطي أعذار وسنقاتل في كل المباريات ولا نبخل بأي جهد".


واختتم: "الاحصائيات مهمة في المباريات ولكن لا تعطينا كل الأمور الخاصة بالمباراة والأهداف قد تدخل من ضربة جزاء ولن نركز على الإحصائيات فقط، وهناك لاعبين مثل بانيجا أو لاعبهم الكولومبي ولديهم أظهرة أكثر من رائعة، والمباريات تلعب على أخطاء بسيطة."


وتأهل فريق الوحدة الإماراتي للدور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في ترتيب مجموعته خلف الرجاء المغربي.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي نظيره الشباب السعودي غداً الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية، ويحتضن استاد مدينة الملك فهد الرياضية المباراة التي تجمع بين فريقي الوحدة والشباب.