السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يضم حسن شاهين لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر

السبت 05/أغسطس/2023 - 03:24 م
حسن شاهين
حسن شاهين

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع حسن شاهين حارس مرمي المقاولون ومنتخب مصر الأولمبي السابق لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر.

 

 

البنك الأهلي يضم حسن شاهين لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر

 

حسن شاهين


ومن جانب آخر، كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، اليوم السبت حقيقة الأنباء التي ترددت عن رغبة الزمالك في استعادة محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال رئيس نادي البنك الأهلي في تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم": "الزمالك لم يتفاوض معنا بشكل ودي أو رسمي لاستعادة أبو جبل واللاعب مستمر معنا ومستواه في تحسن وانضم للمنتخب من خلال البنك الأهلي".

 

وعن موقف الإعارات قال رئيس نادي البنك الأهلي: "باسم مرسي عاد إلى الإسماعيلي بالفعل بعد انتهاء إعارته، وأسامة فيصل مستمر معنا لموسم إضافي طبقا لعقد إعارته من الزمالك لمدة موسمين، وإسلام جابر كان لديه أزمة شخصية وانتهت واللاعب مستمر معنا، ومحمد هلال يعود بعد الإيقاف في أول ديسمبر واللاعب لم يحصل على منشطات ولكنها كانت حقنة ثلاثية حصل عليها بسبب مرضه وكان بها مادة محظورة وتم تقدير موقفه في جلسة الاستماع".

 

واصل رئيس البنك الأهلي تصريحاته قائلاً: "أيمن أشرف لاعب كبير وإضافة، بمجرد علمنا بأنه سيتحرك من الأهلي فتحنا باب التفاوض معه، والعامل المشترك بين جميع صفقات النادي في هذا الموسم هي رغبتهم في تمثيل النادي، كل صفقاتنا كانت انتقال حر وجميعهم لاعبين مميزين والانضباط عنصر أساسي لدينا".