السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد ضد الهلال في البطولة العربية.. بنزيما يتحدى سافيتش

السبت 05/أغسطس/2023 - 01:23 م
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

الاتحاد ضد الهلال.. كشف تقارير إعلامية سعودية عن التشكيل المتوقع لمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا الاتحاد والهلال، المحدد لها التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية" المقامة حالياً في السعودية.

 

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد ضد الهلال في البطولة العربية.. بنزيما يتحدى سافيتش

 

الاتحاد ضد الهلال.. وتذاع مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، عبر قناة SSC1 وSSC5، حيث يعلق على المباراة، كل من (رؤوف خليف، مشاري القرني، راشد الدوسري).

 

الاتحاد ضد الهلال.. جاء تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال كالتالي.. حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، خط الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي، مدالله العليان، خط الوسط: جوتا، كورنادو، نجولو كانتي، رومارينيو، خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

 

الاتحاد ضد الهلال.. في حين جاء تشكيل الهلال المتوقع ضد الهلال كالتالي: حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد، محور الارتكاز: محمد كنو، روبن نيفيز، خط الوسط المهاجم: سالم الدوسري، سافيتش، ميشايل، قلب الهجوم: عبد الله الحمدان.

 

مدرب الهلال يتحدث عن مباراة الاتحاد اليوم

 

وتحدث خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، عن مواجهة اتحاد جدة ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة العربية.


وقال خيسوس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن الآن في دور الثمانية من البطولة وما زلنا في مرحلة الإعداد، سعيدين بالوصول إلى هذه المرحلة.. فريقنا طموح ونسعى للوصول إلى الأدوار النهائية، والخصم ليس سهلًا ونعرفه جيدًا وستكون مباراة قوية."

 

وأضاف: "حتى هذه اللحظة لا توجد تأكيدات بشأن مشاركة مالكوم من عدمها، وحتى لو لم يشارك فأي لاعب آخر سيكون جاهزًا، وفريقنا في طور البناء وما زلنا في مرحلة الإعداد."


وأكمل مدرب الهلال: "عبد الله حمدان لاعب شاب، ويستطيع أن يكون إضافة كبيرة في الفريق، وسيكون له دور كبير في المستقبل، وأتمنى أن نضم مهاجمين أو على الأقل مهاجم واحد قبل بداية الموسم،  وأن يوفق رئيس النادي في هذا الأمر."


واختتم: "المرحلة الحالية من الإعداد طبيعي أن يكون فيها صعوبات، والأمور في تحسن مستمر والجانب الدفاعي سيتحسن مع مرور الوقت من خلال التدريبات والمباريات ولست قلقًا من هذا، ونتائج العمل ستظهر بشكل تدريجي".

 

مباريات ربع نهائي البطولة العربية


 

وتنطلق السبت، منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 بمباراتين، تجمع الأولى بين السد القطري والشرطة العراقي، والثانية بين الاتحاد السعودي والهلال السعودي.


في ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، يلتقي السد متصدر ترتيب المجموعة الثانية، مع نظيره الشرطة وصيف المجموعة الأولى، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وخلال مرحلة المجموعات، جمع فريق السد 7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد، ليتصدر المجموعة الثانية، ويواجه الشرطة وصيف المجموعة الأولى بـ4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة.


وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وتربّع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، ليواجه الهلال وصيف المجموعة الثانية بـ4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة.


ومن المقرر أن تُختتم منافسات دور الثمانية بمباراتين يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي الرجاء المغربي مع النصر السعودي، ويلعب الشباب السعودي مع الوحدة الإماراتي.