الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد ضد الهلال في مواجهة نارية بربع نهائي البطولة العربية اليوم

السبت 05/أغسطس/2023 - 09:15 ص
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

الاتحاد ضد الهلال.. يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوف الثنائى المصري احمد حجازي وطارق حامد لمواجهة نظيره الهلال ضمن منافسات البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية".

 

الاتحاد ضد الهلال في مواجهة نارية بربع نهائي البطولة العربية اليوم

 

 

الاتحاد ضد الهلال.. ويواجه فريق الاتحاد نظيره الهلال اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية.

 

الاتحاد ضد الهلال.. وتأهل الاتحاد السعودي إلى تلك المرحلة بعدما حقق الفوز على نظيره الشرطة العراقي، بهدفين مقابل هدف.


الاتحاد ضد الهلال.. وتمكن أحمد بامسعود لاعب اتحاد جدة في تسجل الهدف الأول لفريقه أمام الشرطة العراقي بالدقيقة 36 من عمر أحداث الشوط الأول.

 

الاتحاد ضد الهلال.. وسجل عبد المجيد بوبكر هدف التعادل للشرطة العراقي أمام اتحاد جدة في الدقيقة 80، وتمكن كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثاني للعميد من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

 

فيما تأهل فريق الهلال السعودي، بعدما حقق فوزًا صعبًا على الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، ليصعد عن المجموعة الثانية خلف السد القطري صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما حقق الهلال 4 نقاط.

 

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي:

1- الاتحاد  (9 نقاط)

2- الشرطة العراقي  (4 نقاط)

3- الترجي التونسي  (نقطتان)

4- الصفاقسي التونسي  ( نقطة واحدة)

 

وتحدث خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، عن مواجهة اتحاد جدة ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة العربية.


وقال خيسوس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن الآن في دور الثمانية من البطولة وما زلنا في مرحلة الإعداد، سعيدين بالوصول إلى هذه المرحلة.. فريقنا طموح ونسعى للوصول إلى الأدوار النهائية، والخصم ليس سهلًا ونعرفه جيدًا وستكون مباراة قوية."

 

وأضاف: "حتى هذه اللحظة لا توجد تأكيدات بشأن مشاركة مالكوم من عدمها، وحتى لو لم يشارك فأي لاعب آخر سيكون جاهزًا، وفريقنا في طور البناء وما زلنا في مرحلة الإعداد."


وأكمل مدرب الهلال: "عبد الله حمدان لاعب شاب، ويستطيع أن يكون إضافة كبيرة في الفريق، وسيكون له دور كبير في المستقبل، وأتمنى أن نضم مهاجمين أو على الأقل مهاجم واحد قبل بداية الموسم،  وأن يوفق رئيس النادي في هذا الأمر."


واختتم: "المرحلة الحالية من الإعداد طبيعي أن يكون فيها صعوبات، والأمور في تحسن مستمر والجانب الدفاعي سيتحسن مع مرور الوقت من خلال التدريبات والمباريات ولست قلقًا من هذا، ونتائج العمل ستظهر بشكل تدريجي."

 

مباريات ربع نهائي البطولة العربية

 

تنطلق السبت، منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 بمباراتين، تجمع الأولى بين السد القطري والشرطة العراقي، والثانية بين الاتحاد السعودي والهلال السعودي.


في ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، يلتقي السد متصدر ترتيب المجموعة الثانية، مع نظيره الشرطة وصيف المجموعة الأولى، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وخلال مرحلة المجموعات، جمع فريق السد 7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد، ليتصدر المجموعة الثانية، ويواجه الشرطة وصيف المجموعة الأولى بـ4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة.


وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وتربّع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، ليواجه الهلال وصيف المجموعة الثانية بـ4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة.


ومن المقرر أن تُختتم منافسات دور الثمانية بمباراتين يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي الرجاء المغربي مع النصر السعودي، ويلعب الشباب السعودي مع الوحدة الإماراتي.