الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نقل جثمان غريق بورسعيد لمشرحة مستشفي الزهور تحت تصرف جهات التحقيق

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 08:41 م
مصر تايمز

شهد شاطئ محافظة بورسعيد، قبل قليل، حادث غرق شاب أثناء السباحة خلف قرية الفيروز، بعد انتهاء الوقت المحدد للسباحة، وجري انتشال الجثمان بواسطة رجال الانقاذ النهري.

 

 


وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغا من إدارة الإنقاذ النهري بعد نجاح جهود انتشال الجثة، وعلي الفور تم الدفع بسيارة إسعاف، وتم نقل الجثمان للمشرحة.


واستقبل مستشفي الزهور التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل، جثة إسلام الشاذلي عبدالحميد، ويبلغ من العمر 19 عاما، وذلك بادعاء غرق خلف قرية الفيروز، وتبين أنه توفي نتيجة توقف بعضلة القلب.


يذكر أن الشاب الغارق من أبناء مدينة المنزلة بـ محافظة الدقهلية، وقد غرق أثناء السباحة مع اثنين من زملائه، خلال الإستمتاع بالسباحة في البحر، ويعمل الشاب في إحدي الورش بمنطقة حرفيين الزهور.

 

وكان قد نجح فريق من الإنقاذ النهري التابع لإدارة الحماية المدنية ببورسعيد بقيادة العقيد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية في انتشال جثمان الشاب الغارق، وذلك بعد أقل من 90 دقيقة من الحادث، وذلك عن طريق خطة حققت نجاحا كبيراً.

 

الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد


وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وتم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي جهات التحقيق استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بالدفن.