الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور ينعى وفاة أرملة الراحل صالح سليم

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 07:49 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

نعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (المعزول)، أرملة الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، والتي وافتها المنية اليوم الجمعة.
 

مرتضى منصور ينعى وفاة أرملة الراحل صالح سليم
 

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: يتقدم المستشار مرتضى منصور بخالص العزاء في وفاة السيدة زينب لطفي حرم الكابتن صالح سليم التي وافتها المنية اليوم، داعيا الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان.

 

وأضاف مرتضى منصور: سيدة عظيمة زوجة رجل عظيم تشرفت بأن أحمل توكيل عنها لم نسمع لها صوتا طوال حياتها رغم أنها زوجة الأسطورة الحقيقية والنجم الكبير صالح سليم رحمها الله وأسكنها فسيح جناته 
وصبر نجلها الكبير الأستاذ خالد في محنتيه شقيقه المحترم الفنان الخلوق المرحوم هشام سليم ووالدته العظيمة، خالص العزاء له ولأسرة الفقيدة.
 

وفي وقت سابق صباح اليوم، رحلت عن عالمنا زينب لطفي أرملة رئيس نادي الأهلي الأسبق صالح سليم، ووالدة الفنان الراحل هشام صالح سليم، والمايسترو خالد صالح سليم زوج الفنانة يسرا، ليخيم الحزن على العائلة.
 

وعانت زينب لطفي أرملة الراحل صالح سليم، منذ فترة من ألم فقدان نجلها الفنان هشام صالح سليم، الذي رحل عن عالمنا يوم 22 سبتمبر لعام 2022، بعد صراع مع المرض، حيث عانى فترة طويلة مع مرض سرطان الرئة.