الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تشييع جثمان والدة هشام سليم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 04:09 م
يسرا
يسرا

هشام سليم.. انتهت صلاة الجنازة على حماة الفنانة يسرا وأرملة صالح سليم رئيس النادي الأهلي وتم تشييع الجثمان من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

هشام سليم.. وأعلنت الفنانة يسرا رحيل حماتها وزوجة الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الاسبق .


هشام سليم.. وكتبت يسرا عبر حسابها على إنستجرام:" توفت الى رحمة الله تعالي والده زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم ووالده كل من خالد صالح سليم و المرحوم هشام صالح سليم .. تغمدها الله بواسع رحمته والهمنا جميعا الصبر والسلوان .. العزاء يقتصر على الجنازة فقط ".

 

إطلاق اسم هشام سليم على إحدى قاعات دار رعاية فنانى مصر
 

هشام سليم.. قرر الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، خلال افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين من فنانى مصر، إطلاق اسم الفنان هشام سليم على إحدى قاعات الدار.


 

يذكر أن، شكرت الفنانة يسرا، مجموعة الفنانين الذين خلدوا ذكرى الفنان الراحل هشام سليم، أثناء زراعتهم شجرة لروحه في روما.

 

هشام سليم.. ونشرت يسرا صورتين للفنانين أثناء زرعهم الشجرة عبر حسابه على “انستجرام” وعلقت قائلة: "مفيش كلام يوصف مشاعرنا و امتنانا لتشييد ذكرى الغالي على قلوبنا جميعا هشام سليم، كل الشكر للقدير الغالى الفنان يحيى الفخرانى و للحبايب العظماء إلهام و ليلى و أحمد بدير و جميع الفنانين".

 

 

هشام سليم.. وعانى الفنان هشام سليم من مرض السرطان في أيامه الأخيرة، ونتيجة حدوث مضاعفات في الساعات الأخيرة، وتدهور في حالته الصحية، فاضت روحه إلى بارئها، ليرحل تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا بقلوب كل محبيه.

 

هشام سليم.. وفى الفترة الأخيرة كانت الشائعات تحيط بالفنان، الذى التزم الصمت تجاهها منذ نحو 3 أشهر، وكان راضيا بقضاء الله وإصابته بالمرض، وقال في تصريحات صحفية: الحمد لله كل اللى يجيبه ربنا كويس.

 

هشام سليم.. الفنان هشام سليم من مواليد 1958، وهو نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، وبدأ مسيرته الفنية مبكرا بأدوار صغيرة.

 

هشام سليم.. وقدم هشام سليم خلال مسيرته الفنية أعمالا هامة في السينما والمسرح والتليفزيون منها: "ليالي الحلمية"، "شارع محمد علي"، "يا دنيا يا غرامي"، "تزوير في أوراق رسمية"، "لا تسألني من أنا"، "كريستال"، "الأراجوز".