الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انغام في صدارة "جوجل" لهذا السبب

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 10:36 ص
مصر تايمز

انغام.. تصدر إسم الفنانة انغام ترند محركات البحث  “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تألقها في حفلا غنائيا بمدينة جدة السعودية وصف بأنه “ليلة استثنائية فرضت فيها أنغام سيطرتها على جمهور تقويم جدة”.

 

انغام.. حضرت انغام بكامل أناقتها التى تتناسق مع رقى ذوقها وفنها مرتدية فستانا خطف الأنظار من تصميم زهير مراد وكان بصحبتها مديرة أعمالها راندا رياض.

 

انغام.. وصعدت انغام على خشبة مسرح بنش مارك بجدة بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمى هانى فرحات فتصاعد التصفيق الحار.
 

 


انغام.. قدمت أنغام أجمل أغانيها القديمة والحديثة، منها أغنية هى "عمري معاك"، أهي جت، عارفة قيمتي، لا تهجى، لأنا عايشة،حالة، أساميك الكتيرة، بخاف أفرح، حالة خاصة جدا، نسينا نعيش، بقول نسياك، غريب، لوحة باهتة، بقيت وحدك، عشان أرضيك، أناني، حتة ناقصة، قلبك، خليني شوية معاك، أنا بيعته كتير، وحدانية، طول مانت بعيد، عرفها بيا، وين تروح، ١٠٠ صورة ،سيدي وصالك، أكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني.

 

وكان انغام قد تصدرت تريند موقع البحث الشهير "جوجل" بعد حفل تكريمها بالمملكة العربية السعودية ، والذى حمل اسم "ليلة صوت مصر".

 

انغام تتصدر التريند بعد تألقها في حفل "ليلة صوت مصر"
 

وشارك انغام الغناء فى تلك الاحتفالية عدد كبير من الفنانين هم الفنانة الإماراتية أحلام والفنان محمد حماقي والفنان تامر عاشور و ويجز .


وحرصت الفنانة أنغام عن الكشف عن علاقة الصداقة الممتدة بالفنان محمد حماقي ، حيث أكدت انهم أصدقاء طفولة ، وتابعت قائلة : "كنا بنلعب مع بعض فى الشارع".

 

وتحدث حماقي عن أنغام قائلًا: "قابلت في حياتي ناس كتير بتحب المزيكا لكن أنغام غير، أنغام المزيكا بتحبها"، وقاما بالغناء سويًا أغنية "بين البنين" وسط تفاعل كبير من الحضور.

 

وشهد الحفل تواجد عدد كبير من الشخصيات العامة أبرزهم الإعلامي عمرو أديب والفنان هيثم شاكر والفنان عزيز الشافعي والموسيقار الكبير هاني شنودة والفنان هشام ماجد والفنان شيكو والفنان أكرم حسني والشاعر أمير طعيمة الذين حرصوا على حضور الحفل.

 

انغام وزواجها من مسئول سعودي

 

انغام.. تصدرت الفنانة أنغام ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد إنفراد "مصر تايمز" بزواجها من مسئول سعودي شهير منذ فترة، ولكنها لم تعلن حتى الأن تكشف عنه.

 

بعد إنفراد"مصر تايمز" بزاوجها من مسئول سعودي.. انغام في صدارة محركات البحث
 

انغام.. وكشفت مصادر مقربه من المطربة الكبيرة أنغام لـ "مصر تايمز"، أن زواج الفنانة أنغام من مسئول خليجى شهير منذ فترة، حيث أن الزيجة تمت منذ 3 أشهر بحضور عدد من المقربين.

 

انغام.. وتأكيداً من "مصر تايمز" قالت أيضا مصادر مطلعه، أن المطربة الكبيرة أنغام تزوجت من مسئول سعودي بارز، حيث تعد هذه الزيجة الخامسة للمطربة المصرية أنغام .

 

انغام..فى أول رد فعل لها على خبر زواجها من مسئول سعودي شهير ، اكتفت النجمة الكبيرة أنغام بمداخلة مع الإعلامي شريف عامر على قناة mbc للحديث عن نجاح أغنيتها الجديدة “سيبك أنت”، ولم تتطرق بالنفي أو التأكيد على خبر زواجها.