الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محامي المطربة بوسي: بلاش أقولكم وليد فطين طليق موكلتي مات بإيه (فيديو)

الخميس 03/أغسطس/2023 - 04:03 م
المطربة بوسي
المطربة بوسي

كشف المستشار ميلاد داوود ، محامي المطربة بوسي، عن تفاصيل جديدة بعد ادعاءات أسرة طليقها الراحل وليد عاشور الشهير بـ وليد فطين بأنها السبب في وفاته.

 

محامي بوسي: بلاش أقولكم وليد فطين ميت بإيه.. وقال أنا مش عايز ابني (فيديو)

 

وقال محامي المطربة بوسي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، "مرفعش ليه قضية رؤية علشان يشوف ابنه ياسين ومكنش بيدفع مصاريف مدرسته.. وكان في وسيط بينهم قالوا انا مش عايز مراتي ولا ابني انا عايز فلوس .

 

 

عن وفاة وليد فطين ، قال المحامي: بلاش اقولكم هو ميت بإيه هي وفاة طبيعية ولكن كان محجوز في المستشفى وممنوع حد يقرب منه يا ترى ليه انا مش هقول .

 

وكانت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، شنت هجوماً حاداً على المطربة بوسي، بعد ساعات من وفاة شقيقها، بسبب عدم سداد حقوقه المادية.

 

وعن رد فعل بوسي بعد انتشار خبر وفاته، قالت في تصريحات خاصة لمصر تايمز ، إنها لم تحضر عزاءه اليوم الأربعاء ولم تحاول الاتصال بها نهائيا لمواستها ، وأنها  السبب في ذله وقهره حتى مات.

 

وتوفي المنتج وليد فطين طليق المطربة بوسي بشكل مفاجئ داخل مسكنه بعد مرور 3 أيام من وفاته، حيث علم أحد أصدقائه بالخبر ثم قام بإبلاغ أسرته، حيث حضر جميع أفراد الأسرة لإنهاء مراسم الجنازة ودفن شقيقهم طليق المطربة بوسي.

 

عقد المخالصة بين بوسي وطليقها

 

وكان الراحل وليد فطين قد اتهم بوسي عام 2015،  بتحرير شيكات دون رصيد بقيمة 30 مليون جنيه، و أصدرت المحكمة حكم بحبسها 9 سنوات، كما حرَّر فطين بلاغًا في حق زوج بوسي الحالي مصفف الشعر هشام ربيع، واتهمه هو واثنين آخرين بالاستيلاء على إيصالات أمانة وشيكات بنكية تخصه، تبلغ قيمتها 8 ملايين جنيه.

 

وفي سياق أخر عبرت المطربة بوسي، عن غضبها من التنمر على شكلها وطريقة لبسها على السوشيال ميديا حتى تعودت، موضحة أن كل انسان من الطبيعي يتغير شكله في مرحلة سنية مختلفة وهذا حال الحياة الشكل يتغير مع تغير كل مرحلة سنية.

 

وكشفت بوسي، خلال حوار ببرنامج حبر سري، على قناة القاهرة والناس، عن خضوعها لعملية تجميل واحدة، قائلة: "عملت عملية تجميل واحدة في مناخيري وكانت مضيقاني ولما تلاقي شكلك بيحلو وفي حاجة واقفة عقبة شكلها مش مريحك وكنت في البداية ضد عمليات التجميل من زمان وبقول نعمة ربنا بس مفيش مانع حاجة مش عجباك تظبطها".

 

وتابعت: "أنا حاليا مرتاحة نفسيا بعد عملية تجميل مناخيري وحاسة شكلي أحلى، وكل واحد في مرحلة سنية شكلة بيختلف وحال الحياة الشكل بيتغير مع السن ومبقتش اضايق من التنمر".