الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتعاقد مع محمد عادل دولا قادماً من الاهلي لتدعيم صفوف الطائرة

الخميس 03/أغسطس/2023 - 01:23 م
محمد عادل دولا
محمد عادل دولا

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك  في التعاقد مع محمد عادل دولا لاعب فريق  الأهلي السابق لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالقلعة البيضاء لمدة  موسمين.

 

الزمالك يتعاقد مع محمد عادل دولا قادماً من الاهلي لتدعيم صفوف الطائرة

 

 

وقام  اللاعب  بالتوقيع على العقود بعد مفاوضات مكثفة أجراها أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.

 

ويأتي التعاقد مع محمد عادل في إطار خطة مجلس إدارة الزمالك التي تهدف إلى تدعيم كل الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لحصد المزيد من الألقاب في الفترة المقبلة.

 

وشهد حضور جلسة التوقيع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد عبدالدايم مدير النشاط الرياضي بالقلعة البيضاء، وعلاء فهمي رئيس قطاع الطائرة بالنادي وأحمد شعلان المدير الإداري للفريق الأول بالنادي.

 

"شيكابالا يقعد دكة وأوسوريو نايم".. رضا عبدالعال يوجه رسائل نارية بعد خسارة الزمالك
 

 

شن رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" وأعضاء مجلس الإدارة فى ظل حالة عدم الاستقرار التي تضرب نادى الزمالك على كافة المستويات.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "مجلس إدارة الزمالك يتحمل مسئولية تدهور الأوضاع داخل النادي، الزمالك مش هينصلح حاله إلا في وجود رئيس نادي ومجلس إدارة حقيقي".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "مرتضى منصور مش عارفين نمسك له ماسكة محددة ومش عارف هو شغال إيه بالظبط، الزمالك يكسب يقولك انا رئيس النادى ومحدش وجه الشكر ليا وبتشكروا كل الناس، يخسر يقولك انا معزول مليش دعوة بحاجة، الزمالك هيكسب لما يبقى عنده مجلس ادارة، ومدير فنى يقدر يقود الفريق".

 

وتابع رضا عبدالعال، من وجهة نظري أن أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك سبب الخسارة من الشباب السعودي وارتكب أخطاء مؤثرة في المباراة خاصة التشكيل الذي خاض به المباراة، لابد أن يحقق فريق الزمالك نتيجة إيجابية في مباراة النصر السعودي المقبلة في البطولة العربية، أوسوريو نايم ولازم يتحاسب على تغييراته، شيكابالا يقعد دكة وحسام عبد المجيد مابيعرفش يباصي".