السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد هنيدي يزيح كريم عبد العزيز من صدارة شباك التذاكر

الخميس 03/أغسطس/2023 - 01:06 م
مصر تايمز

يشهد الموسم الحالي منافسة قوية بين مختلف الأعمال، أبرزها فيلم "بيت الروبي" للفنان كريم عبد العزيز، وفيلم "البعبع" بطولة الفنان أمير كرارة، وفيلم "تاج" للفنان تامر حسني، وفيلم “مستر إكس” للفنان أحمد فهمي ، وفيلم "مطرح مطروح" للفنان محمود حميدة، بينما انضم كل من فيلمي "مرعي البريمو" لمحمد هنيدي و"ع الزيرو" لمحمد رمضان إلى المنافسة.

 

مرعي البريمو 


فيلم "مرعي البريمو" من بطولة محمد هنيدي وغادة عادل ولطفي لبيب وإنجي علي ومن إخراج سعيد حامد، حقق ايرادات اسم وصلت إلى 1,303,518 مليون جنيه.

 

تدور أحداث فيلم "مرعي البريمو" حول مرعي الذي يتاجر في البطيخ ويواجه العديد من المفارقات الكوميدية.

 

ع الزيرو 


حقق فيلم "ع الزيرو" إيرادات ليلة أمس وصلت إلى 843,519 ألف جنيه، واحتل المركز الثاني في أول أيام عرضه بعد فيلم "مرعي البريمو".

 

فيلم "ع الزيرو" من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوى، وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

 

بيت الروبي


حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 512,246 جنيه؛ ليحصل على المركز الأول بين الأعمال التي يتم عرضها حاليا في السينمات، إلا أنها المرة الأولى التي يحقق فيها أقل من مليون جنيه منذ عرضه.

 

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، ونور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقى، وحاتم صلاح، ومحمود السيسى، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

 

فيلم البعبع 


حقق إيرادات بلغت 242,504 جنيه، فيلم "البعبع" يقوم ببطولته كل من أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه حول بلطجى يتوب عن الاجرام ويتعرض إلى عديد من المواقف الكوميدية.