الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد النصر السعودي في البطولة العربية.. الجزيري يقود الهجوم

الخميس 03/أغسطس/2023 - 11:23 ص
الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره النصر السعودى في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب "مدينة الملك فهد" بالطائف في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد النصر السعودي في البطولة العربية.. الجزيري يقود الهجوم 

 

ومن المتوقع ان يضم تشكيل الزمالك كلا من: حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحاتم سكر، خط الوسط: دونجا وعمرو السيسي وشيكابالا وزيزو وأحمد فتوح، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

وكان الزمالك قد خسر في المباراة الأخيرة أمام الشباب السعودى بهدف دون رد في الجولة الثانية واستهل الزمالك مشواره في كأس الأندية العربية في السعودية بالفوز على فريق الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، وأحرز أهداف الزمالك سيد نيمار "هدفين"، وزيزو، وسيف الدين الجزيري.

 

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة في البطولة العربية والتي تضم الشباب والنصر السعوديان، والاتحاد المنستيري.

 

ويحرص الكولومبى أوسوريو المدير الفني للزمالك على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة، حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى ظهرت طوال الـ90 دقيقة ومعالجتها، وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.

 

وتحدث المدرب الكولمبي جوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأبيض ضد النصر السعودي، على ملعب "مدينة الملك فهد" بالطائف في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

 

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي: مواجهة النصر ستكون صعبة على كلا الطرفين، سنواجه خصما قويا، يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية من الناحية المادية، عكس الزمالك الذي يمر بظروف سيئة".

 

وتابع: "النصر يضم لاعبين مؤهلين للعب مع أفضل الفرق الأوروبية، منهم من فاز بالكرة الذهبية أو نافس عليها في بعض الفترات،تاليسكا و برزوفيتش لا يقلون اهمية عن تواجد كريستيانو رونالدو".

 

وأضاف: "فرصة رائعة للاعبي الزمالك لكي ينافسوا أمام فريق في هذا المستوى، و واجهنا الشباب وكان خصما قويا ، و قدمنا مستويات متميزة، وكنا نستحق نتيجة أفضل".

 

وأكمل: "لن نواجه رونالدو أو ماني وحدهما، سيكون هناك تعامل خاص مع رونالدو داخل منطقة الجزاء، ولكن لن يكون مدافعا بعينه، سيتولى المهمة اللاعب الأقرب له".


وفي هذا السياق، كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن  خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يدرس الرحيل عن تدريب "الأبيض" عقب انتهاء مشاركة الفريق في البطولة العربية المقامة حالياً في السعودية.


 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أوسوريو بالفعل لم يتقاضى راتب آخر شهرين بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي مؤخراً، ويدرس الرحيل عن الزمالك حال إستمرار أزمة تأخر صرف المستحقات التي يعاني منها اللاعبين أيضاً".

 

وتابع: "تحدث أوسوريو مع مسئولي الزمالك في وقت سابق للاستفسار على سبب تأخر الراتب لمدة شهرين، لكنه لم يطلب الرحيل، لكن أزمة الراتب قد تتسبب في رحيله في أي وقت".

 

وأختتم: "إدارة الزمالك تحاول حاليا تدبير راتب أوسوريو، وحل أزمة مستحقات اللاعبين في أقرب وقت، على الرغم من الحجز على أرصدة النادي".

 

"أنت بتحلم".. رد ناري من ميدو على أنباء تقسيط غرامة كهربا
 

 

علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، على تصريحات أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن غرامة اللاعب لنادي الزمالك، وجلستها المقررة في محكمة التحكيم الرياضي اليوم الخميس، كذلك مطالبة الإعلامي أحمد شوبير لنادي الزمالك بالموافقة على تقسيط غرامة كهربا.

 

وينتظر الزمالك سداد محمود كهربا، مليون ونصف دولار قيمة الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا على اللاعب، على خلفية رحيله عن القلعة البيضاء قبل انتهاء عقده.

 

وقال ميدو في تعليق خلال برنامجه "الريمونتادا": 'الزمالك لن يوافق على تقسيط غرامة كهربا، ومن يتمنى ذلك بيحلم"، مضيفاً، "سيتم إيقاف كهربا حال عدم سداده الغرامة المقررة ضده من جانب محكمة التحكيم الرياضي لصالح الزمالك فريقه الأسبق".

 

وفي وقت سابق، محامي كهربا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، مساء الأربعاء: "عايز أطمئن جماهير النادي الأهلي، إن شاء الله بكرة في أخبار سعيدة، انتظروا مفاجآت وأخبار سعيدة الخميس"، مشيرًا إلى أن الملف مع المحامي الدولي على عباس، وأنه لا يريد الخوض في الموضوع للتأثير على القضية.