الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثلاثي هجومي يقود تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري بكأس مصر

الخميس 03/أغسطس/2023 - 12:03 م
الأهلي
الأهلي

سيكون استاد برج العرب بالإسكندرية مسرحاً للمباراة التي تجمع بين نادي  الأهلي ونظيره المصري البورسعيدي اليوم الخميس، في الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات دور ربع النهائي من مم بطولة كأس مصر2022\2023.

 

ثلاثي هجومي يقود تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري بكأس مصر 

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي كلا من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - خالد عبدالفتاح - محمد هاني، خط الوسط: اليو ديانج - مروان عطيه - محمد مجدي افشة، خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبدالمنعم كهربا - بيرسي تاو.

 

وكان الأهلي قد بدأ مشواره فى بطولة كاس مصر 2022\2023 بالفوز علي منتخب السويس في دور ال32 بهدف دون رد سجله حسين الشحات، وفى دور ال16 انتصر الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجلها تاو وأفشة.

 

أما المصري فقد انتصر على فريق بترول أسيوط بثلاثة أهداف لهدف، وكان قد نجح فى تخطي عقبة حرس الحدود في دورال 16 بالفوزعليه بنتيجة 3\2 بعد اللجوء للوقت الإضافى.

 

وينتظر نادي انبي الفائز من مباراة الأهلي والمصري في دور نصف النهائى من بطولة كاس مصر، وعلى الجانب الآخر يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي.

 


وتذاع مباراة كاس مصر 2022\2023 علي شبكة قنوات اون تايم اسبورتس، بصفتها الناقل الحصري للبطولة.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، توفير أتوبيسات مجانية لنقل جماهير القلعة الحمراء إلى الأسكندرية لمتابعة مباراة فريقهم أمام المصري ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

 

ويبدأ تجمع الجماهير بداية من العاشرة صباحاً أمام فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأوتوبيسات في تمام الحادية عشر والنصف صباحاً.

 

ومن جانب آخر، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تطورات جديدة في ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق ضمن خطة استعدادات الموسم الجديد.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": الأهلي مستمر في التفاوض مع المهاجم البرازيلي سوزا، لكن لجنة الكرة ألزم مارسيل كولر المدير الفني للفريق بضرورة تحديد بديل له، في ظل مماطلة جيونبوك الكوري الجنوبي في الرد على طلبات الأهلي لسحم الصفقة".

 

وتابع: "تتم الأن عملية إختيار مهاجم أجنبي ولم نستقر على أسماء حتى الأن، لكن بعد التواصل مع كولر سوف تبدأ عملية التفاوض مع نادي اللاعب المستهدف، لاسيما وأن عجلة الحياة في الدوريات الأوروبية ستعود للدوران قريباً مما قد يصعب من مهمة الأهلي في حسم الملف".

 

وأكد المصدر على أن إدارة النادي الأهلي سوف تكثف عملية التفاوض مع مهاجم أجنبي خلال الميركاتو الصيفي لخوض الموسم المقبل على أتم أستعداد.