السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شباب بلوزداد يواجه الكويت الكويتي الليلة في البطولة العربية

الخميس 03/أغسطس/2023 - 10:34 ص
جانب من مباراة الكويت
جانب من مباراة الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري نظيره الكويت الكويتي، اليوم الخميس في الساعة الرابعة عصراً، ضمن منافسات البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية".

 

شباب بلوزداد يواجه الكويت الكويتي الليلة في البطولة العربية

 

ويستضيف استاد ضمك أحداث مباراة الكويت الكويتي وشباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية.

 

ويتصدر الرجاء المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه الوحدة الإماراتي بنفس الرصيد، فيما يتواجد شباب بلوزداد في المرتبة الثالثة بدون نقاط، بينما يتذيل الكويت الكويتي الترتيب.

 

وفاز فريق الوحدة الإماراتي بقيادة بيتسو موسيماني على نظيره شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

 

وأحرز فاكوندو كروسبزكي الهدف الأول في الدقيقة 44، وأضاف كريستيان جوانكا الهدف الثاني في الدقيقة 61، وسجل شباب بلوزداد هدفه الوحيد في الدقيقة 84

 

وحقق الوحدة الأماراتي، الفوز على نظيره فريق الكويت الكويتي، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، فى ثاني مباريات المجموعة الرابعة من البطولة العربية، المقامة حاليا فى السعودية، وتستمر حتى يوم 12 أغسطس المقبل.

 

فيما خسر شباب بلوزداد أمام فريق الرجاء المغربى بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب " مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى البطولة العربية.