الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. ميسي يواصل تألقه ويسجل ثنائية جديدة (فيديو)

الخميس 03/أغسطس/2023 - 09:58 ص
ميسي
ميسي

إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. حقق فريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يضم بين صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفوز على نظيره أورلاندو سيتي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب درايف بينك استاديوم، في إطار فعاليات دور الـ 32 من بطولة كأس الدوريات لكرة القدم التي تجمع بين فرق الدوري الأمريكي والمكسيكي.

 

إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. ميسي يواصل تألقه ويسجل ثنائية جديدة

 


إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. وقاد ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي الأمريكي للفوز الثالث تواليا بعد انضمامه بشكل رسمي إلى صفوف الفريق.


إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. وسجل نادي إنتر ميامي الأمريكي الفوز على اورلاندو سيتي بثلاثية مقابل هدف، شارك بطل العالم ليونيل ميسي في الفوز بتسجيل هدفين.


إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. وفي وقت سابق، تحدث جيراردو تاتا مارتينو المدير الفني فريق إنتر ميامي عن ارتداء ليونيل ميسي لشارة قيادة الفريق الأمريكي في الفترة المقبلة، وأكد المدرب الأرجنتيني على استمرار ميسي في حمل الشارة كما حملها في مباراته الأولى أمام كروز أزول.

 

وورفع ميسي المتوج بمونديال قطر العام الماضي رصيده منذ انتقاله من باريس سان جرمان الفرنسي لإنتر ميامي إلى 5 أهداف في 3 مباريات بقميص فريقه الجديد الذي حقق انتصاره الثالث تواليا في كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعدما فشل في الفوز في سلسلة من 11 مباراة في الدوري الأمريكي ويواجه إنتر ميامي منافسه إف سي دالاس في تكساس في ثمن النهائي الأحد المقبل.

 

افتتح ميسي التسجيل بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة التي تأخرت 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية، بعد تمريرة من الفنلندي روبرت تايلور داخل منطقة الجزاء، فروض الكرة على صدره وسددها مباشرة في المرمى.

 

وأدرك أورلاندو التعادل بعدما تابع الأوروجوياني سيزار أراوخو من حدود منطقة الجزاء في الشباك تسديدة لزميله الكولومبي إيفان أنجولا صدها الحارس درايك كالندر بالدقيقة 17.

 

واستعاد إنتر ميامي زمام المبادرة بفضل ركلة جزاء حصل عليها وترجمها الفنزويلي جوزيف مارتينيس بنجاح بالدقيقة 51  قبل أن يقدم الأخير تمريرة الهدف الثاني لميسي الذي تابعها على الطاير من مسافة قريبة بالدقيقة 72 من عمر المباراة.

 

وزج الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو مدرب إنتر ميامي بالوافد الجديد الإسباني جوردي ألبا في الدقيقة 64، بعدما وصل إلى فلوريدا أخيرا للانضمام إلى زميليه السابقين في برشلونة الإسباني النجم ميسي وسيرجيو بوسكيتس.