الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طرح الإعلان التشويقي لفيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 07:51 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طرح الفنان أكرم حسني، الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد "العميل صفر"، استعدادا لعرضه فى دور العرض السينمائي يوم 16 من شهر أغسطس الجاري.


نشر أكرم حسني، البرومو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"وعلق عليه قائلا:" العميل صفر.. ابدء الإشارة.. تفاصيل المهمة في كل دور العرض من ١٦ أغسطس إن شاء الله".

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلا مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

ويظهر خلال البرومو صفر عبد اللطيف شداد الهمم هو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شاب بسيط لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له حمل السلاح فضلا عن القدرة على استخدامه وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة والذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

 

"العميل صفر" بطولة أكرم حسني، ويشارك في البطولة كل من نيللي كريم، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب ومصطفى غريب وأيمن الشيوي، والعمل فكرة أكرم حسني، سيناريو وحوار وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.