الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يطالب كولر بحسم "بديل" سوزا بعد مماطلة جيونبوك (خاص)

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 04:32 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تطورات جديدة في ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق ضمن خطة استعدادات الموسم الجديد.

 

الأهلي يطالب كولر بحسم "بديل" سوزا بعد مماطلة جيونبوك (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": الأهلي مستمر في التفاوض مع المهاجم البرازيلي سوزا، لكن لجنة الكرة ألزم مارسيل كولر المدير الفني للفريق بضرورة تحديد بديل له، في ظل مماطلة جيونبوك الكوري الجنوبي في الرد على طلبات الأهلي لسحم الصفقة".

 

وتابع: "تتم الأن عملية إختيار مهاجم أجنبي ولم نستقر على أسماء حتى الأن، لكن بعد التواصل مع كولر سوف تبدأ عملية التفاوض مع نادي اللاعب المستهدف، لاسيما وأن عجلة الحياة في الدوريات الأوروبية ستعود للدوران قريباً مما قد يصعب من مهمة الأهلي في حسم الملف".

 

وأكد المصدر على أن إدارة النادي الأهلي سوف تكثف عملية التفاوض مع مهاجم أجنبي خلال الميركاتو الصيفي لخوض الموسم المقبل على أتم أستعداد.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر2022\2023 ، وستقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الساعة السادسة مساء.

 

وكان قد بدأ الأهلي مشواره فى بطولة كاس مصر 2022\2023 بالفوز علي منتخب السويس في دور ال32 بهدف دون رد سجله حسين الشحات، وفى دور ال16 انتصر الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجلهما تاو وأفشة.

 

اما المصري فقد انتصر على فريق بترول أسيوط بثلاثة أهداف لهدف، وكان قد نجح فى تخطي عقبة حرس الحدود في دورال 16 بالفوزعليه بنتيجة 3\2 بعد اللجوء للوقت الإضافى.

 

وينتظر نادي انبي الفائز من مباراة الأهلي والمصري في دور نصف النهائى من بطولة كاس مصر، وعلى الجانب الآخر يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي.

 

 

تذاع مباراة كاس مصر 2022\2023 علي شبكة قنوات اون تايم اسبورتس، بصفتها الناقل الحصري للبطولة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر2022-2023 ، وستقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الساعة السادسة مساء.

 

وكان قد انتصر الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجلهما تاو و أفشة فى دور الـ16، اما المصري فقد تخطي عقبة حرس الحدود بالفوز بنتيجة 3-2 بعد اللجوء للوقت الإضافى فى منافسات دور الـ16 لكأس مصر.

 

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي التعاقد مع المغربي رضا سليم، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، قادمًا من فريق الجيش الملكي المغربي.

 

وانضم رضا سليم، إلى الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك، وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.
 

ووصل رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي إلى القاهرة، يوم الأحد، تمهيدا للانضمام بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أتم النادي الأهلي اتفاقه مع اللاعب وكذلك الجيش الملكي بشأن ضم اللاعب.

 

وقال سليم عبر الفيديو الترويجي لتقديمه: «أقطع رحلتي الخاصة من المغرب إلى القاهرة، حالمًا بتحقيق مسيرة تاريخية مع أبو النوادي، الذي ليس في المعمور مثله، الأهلي نادي القرن في أفريقيا».


وظهر في الفيديو الترويجي لصفقة رضا سليم صورة الرحالة المغربي ابن بطوطة، والذي طاف بلاد المغرب العربي ومصر والشام.

 

وانضم رضا سليم، إلى الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك، وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

 

نشأ سليم في أكاديمية نادي الجيش الملكي، ثم قضى 3 سنوات مع ناشئي الرجاء بين عامي 2014 و2017، قبل أن يعود لناديه الحالي.

 

ويلعب رضا سليم مع الفريق الأول بالجيش الملكي منذ عام 2019، وعلى مدار الموسم المنقضي شارك في 39 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 14.


تم استدعاء اللاعب الشاب لتمثيل منتخب المغرب عام 2021 تحت قيادة المدرب الحسين عموتة، ومنذ ذلك الحين خاض مباراة واحدة بقميص "أسود الأطلس".