الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو: الزمالك جاهز لمواجهة كتيبة نجوم النصر في البطولة العربية

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 03:18 م
أوسوريو
أوسوريو

تحدث المدرب الكولمبي جوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأبيض ضد النصر السعودي، على ملعب "مدينة الملك فهد" بالطائف في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

 

أوسوريو: الزمالك جاهز لمواجهة كتيبة نجوم النصر في البطولة العربية

 

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي: مواجهة النصر ستكون صعبة على كلا الطرفين، سنواجه خصما قويا، يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية من الناحية المادية، عكس الزمالك الذي يمر بظروف سيئة".

 

وتابع: "النصر يضم لاعبين مؤهلين للعب مع أفضل الفرق الأوروبية، منهم من فاز بالكرة الذهبية أو نافس عليها في بعض الفترات،تاليسكا و برزوفيتش لا يقلون اهمية عن تواجد كريستيانو رونالدو".

 

وأضاف: "فرصة رائعة للاعبي الزمالك لكي ينافسوا أمام فريق في هذا المستوى، و واجهنا الشباب وكان خصما قويا ، و قدمنا مستويات متميزة، وكنا نستحق نتيجة أفضل".

 

وأكمل: "لن نواجه رونالدو أو ماني وحدهما، سيكون هناك تعامل خاص مع رونالدو داخل منطقة الجزاء، ولكن لن يكون مدافعا بعينه، سيتولى المهمة اللاعب الأقرب له".
 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره النصر السعودى في السادسة مساء غداً الخميس، على ملعب "مدينة الملك فهد" بالطائف في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

 

وكان الزمالك قد خسر في المباراة الأخيرة أمام الشباب السعودى بهدف دون رد في الجولة الثانية واستهل الزمالك مشواره في كأس الأندية العربية في السعودية بالفوز على فريق الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، وأحرز أهداف الزمالك سيد نيمار "هدفين"، وزيزو، وسيف الدين الجزيري.

 

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة في البطولة العربية والتي تضم الشباب والنصر السعوديان، والاتحاد المنستيري.

 

ويحرص الخواجة الكولومبى أوسوريو المدير الفني للزمالك على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة، حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى ظهرت طوال الـ90 دقيقة ومعالجتها، وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.


 

عقد المدرب الكولمبي جوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، استعداداً للقاء المرتقب أمام النصر السعودي في البطولة العربية، ووجه أوسوريو ثلاث رسائل للاعبي الفارس الأبيض جاءت كالاتي:


1-طالب أوسوريو اللاعبين بضرورة التركيز الكامل في التدريبات، لتنفيذ التعليمات الفنية الخاصة بالجهاز الفني، قبل لقاء النصر

 

2-الابتعاد عن أي ضغوط قد تكون على عاتقهم والتركيز فقط على تحقيق الفوز في مباراة النصر، وضرورة  الالتزام بالتعليمات وتصفية أذهانهم تمامًا للمباراة.

 

3-طالب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أيضًا اللاعبين بعد الانشغال كثيرًا بمواقع التواصل الاجتماعي بجميع أشكالها قبل مواجهة النصر لعدم التأثر بأي أمور سلبية وخوض المباراة بروح عالية.

 

ويواجه فريق النصر المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الزمالك يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

 

وشن رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق هجوماً عنيفاً على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" وأعضاء مجلس الإدارة فى ظل حالة عدم الاستقرار التي تضرب نادى الزمالك على كافة المستويات.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "مجلس إدارة الزمالك يتحمل مسئولية تدهور الأوضاع داخل النادي، الزمالك مش هينصلح حاله إلا في وجود رئيس نادي ومجلس إدارة حقيقي".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "مرتضى منصور مش عارفين نمسك له ماسكة محددة ومش عارف هو شغال إيه بالظبط، الزمالك يكسب يقولك انا رئيس النادى ومحدش وجه الشكر ليا وبتشكروا كل الناس، يخسر يقولك انا معزول مليش دعوة بحاجة، الزمالك هيكسب لما يبقى عنده مجلس ادارة، ومدير فنى يقدر يقود الفريق".

 

وتابع رضا عبدالعال، من وجهة نظري أن أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك سبب الخسارة من الشباب السعودي وارتكب أخطاء مؤثرة في المباراة خاصة التشكيل الذي خاض به المباراة، لابد أن يحقق فريق الزمالك نتيجة إيجابية في مباراة النصر السعودي المقبلة في البطولة العربية، أوسوريو نايم ولازم يتحاسب على تغييراته، شيكابالا يقعد دكة وحسام عبد المجيد مابيعرفش يباصي"".