الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"محبة جماهير الأهلي البطولة الأغلى".. علي معلول يحتفل بذكرى انضمامه للقلعة الحمراء

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 12:26 م
علي معلول
علي معلول

يعتبر اليوم الأربعاء الموافق 2 من أغسطس، موعد أنضمام النجم التونسي علي معلول إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من الصفاقسي.

 

"محبة جماهير الأهلي البطولة الأغلى".. علي معلول يحتفل بذكرى انضمامه للقلعة الحمراء

 

وحرص علي معلول على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء التي ساندته خلال مسيرته الطويلة بالقميص الأحمر، وكتب النجم التونسي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "7سنوات مرت منذ انضمامي للنادي الأهلي العظيم".


وتابع: "7سنوات رفعت فيها الكثير من الكؤوس وحققت فيها العديد من الانجازات مرتدياً قميص نادي القرن الافريقي، مررت بالكثير من اللحظات السعيدة واخرى كانت صعبة للغاية ولكن دائماً ما كان هناك عنصر أساسي وراء الاستمرار والقتال من أجل الفوز وهو الجمهور". 


وأختتم معلول: "ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي حتى ابذل المزيد من الجهد لإسعاد هذه الجماهير العظيمة".

 

كما شارك التونسي علي معلول متابعيه بصوره تحمل جميع إنجزاته على مدار 7 سنوات داخل النادي الأهلي، حيث خاض 254 مباراة سجل خلالها 49 هدف، وساهم في صناعة 77 هدف أخرين، وتوج بـ 17 بطولة.

علي معلول
علي معلول

 

وفي وقت سابق، أشارت تقارير صحفية تونسية، إلى أن النجم التونسي علي معلول بات قريبًا من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي هذا الصيف، مشيرة أنه قريب من الانضمام للدوري السعودي.

 

وبحسب موقع Foot 24 التونسي، فإن اللاعب التونسي علي معلول قرر مغادرة الأهلي المصري رسميًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد مسيرة دامت 7 سنوات كاملة.

 


وتابع الموقع، أن علي معلول يملك عروضا من أندية سعودية وقطرية راغبة في انتدابه خلال الميركاتو الصيفي الجاري لكن يبقى الدوري السعودي الوجهة الأقرب لنجم الأهلي.


وتوج معلول بـ17 لقبا مع القلعة الحمراء أبرزها دوري أبطال إفريقيا في 3 مناسبات إضافة إلى الدوري المصري 5 مرات والسوبر الإفريقي في مناسبتين.

 

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي، مع نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق مجانا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويعد علي معلول، أحد أهم اللاعبين داخل النادي الأهلي في السنوات الماضية، وساهم في تحقيق البطولات، وآخرها التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.


علي معلول انضم إلى الأهلي المصري في صيف 2016 قادما من الصفاقسي التونسي، ليحجز مقعده بين أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ النادي.