الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الترجي يواجه الصفاقسي في قمة تونسية اليوم بالبطولة العربية

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 10:05 ص
جانب من مباراة الصفاقسي
جانب من مباراة الصفاقسي والشرطة العراقي

تقام اليوم الأربعاء، قمة نارية تجمع بين ناديا الترجي ضد الصفاقسي في قمة تونسية، في السادسة مساءً على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في البطولة العربية " كأس الملك سلمان للأندية".
 

 

الترجي يواجه الصفاقسي في قمة تونسية اليوم بالبطولة العربية
 

 

وتذيل نادي الصفاقسي التونسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المباراتين اللتين خاضهما في البطولة حتى الآن وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي هدفين.

وودع فريق الصفاقسي منافسات البطولة رسميا بعد الخسارة في المباراة الثانية على التوالي ليصبح أول المغادرين لمنافسات المسابقة.

ويأمل الترجي في تحقيق الفوز لضمان التأهل حال خسارة الشرطة العراقي أمام السد والدخول في حسبة الأهداف بينهما لحفظ ماء وجه الكرة التونسية في البطولة العربية.

 

ومن جانب أخر، سيكون ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية مسرحاً للمباراة التي تجمع بين فريقي الشرطة العراقي والاتحاد السعودي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان للأندية".

 

وحقق الاتحاد السعودي الفوز على حساب نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

ونجح الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول للاتحاد أمام الصفاقسي التونسي بالدقيقة 64 من عمر أحداث الشوط الثاني، بينما تعادل فريق الشرطة ضد الترجي سلبياً.
 


ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا.

 

بينما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدف وحيد والحفاظ على نظافة شباكه.


وضمن نادي الاتحاد التأهل إلى الدور المقبل من البطولة بينما يحتاج الشرطة إلى نقطة واحدة فقط لضمان الصعود دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى.