الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول ضد البايرن.. محمد صلاح في اختبار ودي جديد مع الريدز

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 10:04 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

ليفربول ضد البايرن.. يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر مع بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

 

ليفربول ضد البايرن.. محمد صلاح في اختبار ودي جديد مع الريدز

 

وتقام مباراة ليفربول ضد البايرن على ملعب سنغافورة الوطني، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، في ختام المباريات الودية للريدز.

 

ليفربول ضد البايرن.. وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الودية الرابعة لليفر خلال جولته الودية استعدادا للموسم الجديد، ذلك بعدما خاض ليفربول أربع مباريات ودية آخري، اولها كانت امام نادي كارلشروهر الألماني وانتهت 4\2 لصالح ليفربول، ثم تعادل ليفربول مع نادي غرويترفورت الالماني بنتيجة 4\4، ثم نجح ليفربول في تحقيق الانتصار علي ليسترسيتي بأربع اهداف مقابل لا شئ.

 

ليفربول ضد البايرن.. وحقق فريق ليفربول  الفوز على نظيره ليستر سيتي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ودياً في سنغافورة استعداداً للموسم الجديد، في الساعة الثانية عشر ظهر اليوم.

 

وأحرز اللاعب داروين نونيز هدف ليفربول الأول، بعد تسديدة ماك أليستر على مرمى ليستر والتي تابعها النجم البرتغالي إلى المرمى، بعد أن ارتدت من الحارس في الدقيقة 30، ومرر محمد صلاح وبوبي كلارك يسجل الثاني للريدز في الدقيقة 35 .

 

ومن ثم محمد صلاح يمرر مجددًا إلى اللاعب دييجو جوتا، الذي يسكن كرته في شباك الثعالب معلنًا الهدف الثالث لليفربول ، في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

 

نجح اللاعب بن دوك في استغلال تمريرة جويل ماتيب، لتسجيل الهدف الرابع لليفربول في شباك ليستر ، بعد انطلاق الشوط الثاني من اللقاء، ودخل بن دوك بديلًا للنجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 46 من الشوط الثاني.

 

وشملت قائمة ليفربول 27 لاعباً استدعاهم يورجن كلوب لخوض المعسكر الآسيوي، وشهدت العديد من اللاعبين الشباب، بالإضافة الى الصفقات الجديدة.

 

وجاءت قائمة ليفربول كالتالي:أليسون، جوميز، فان ديك، كوناتي ، دياز، سوبوسزلاي، نونيز، ماك أليستر، صلاح، أدريان، جونز، جاكبو، إليوت، جوتا، تسيميكاس، روبرتسون، ماتيب، كلارك، سكانلون، دواك ، ماكونيل، كيلهير، الكسندر أرنولد، كوماس، كوانساه، مروزك، فراوندورف.

 

4 صفقات عالمية إلى الدوري السعودي.. محمد صلاح الأبرز
 

 

كشف موقع "سعودي سبورت" أمس الثلاثاء، أن صندوق الاستثمارات العامة، يستهدف مواصلة استقطاب العديد من نجوم كرة القدم العالمية إلى الدوري السعودي للمحترفين.
 

واستطاعت أندية الدوري السعودي أن تضم عددا من النجوم العالميين في الموسم الجديد 2023/2024، فبعد أن ضم النصر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي لم يتوقف عداد الصفقات.

 

ووفد إلى الدوري السعودي كلاً من كريم بنزيما ونجولو كانتي، وروبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبرتو فيرمينو، ورياض محرز، وإدوارد ميندي وساديو ماني ومالكوم دي أوليفيرا وغيرهم.

 

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" خبير سوق الانتقالات، فإن صندوق الاستثمار يخطط بالفعل للصفقات الجديدة الخاصة بالموسم القادم (24/25).

 

وتم تحديد الأهداف الرئيسية من حيث اللاعبين للتفاوض معهم، حيث ضمت القائمة أربعة أسماء نارية، تتمثل في: كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، محمد صلاح نجم ليفربول،  نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان، لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد.

 

فيتوريا: محمد صلاح يمتلك إمكانيات مذهلة.. والجماهير لم تؤمن بمنتخب مصر قبل وصولي
 

 

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر، على أن مهمة منتخب الفراعنة في الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل لن تكون سهلة، موضحاً أن الجماهير المصرية كانت لا تؤمن بقدرات منتخب مصر قبل وصوله.

 

وقال روي فيتوريا في تصريحات لصحيفة "ذا أثليتك" حيث قال: "في البداية شعرت أن الناس لا يؤمنون بهؤلاء اللاعبين، وكانوا يعتقدون أننا لا نملك الجودة اللازمة في منتخب مصر"، مضيفاً، "لذلك فكرت بشكل مختلف، وبدأت العمل سريعا مع إعجابي بالروح والقدرة التنافسية التي يتمتع بها جميعهم".

 

وواصل فيتوريا مدرب منتخب مصر تصريحاته قائلاً: "عندما وصلت شعرت أن اللاعبين يلعبون بسرعة كبيرة ويتخذون قرارات تجعلهم يخسرون الكرة، كنا بحاجة إلى تغيير ذلك، بعد المعسكر التدريبي الأول رأيت أن ذلك ممكنًا، وكان علينا أن نطبق ما نتعمله".

 

وتحدث روي فيتوريا مدرب منتخب مصر عن علاقته بـ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائلاً، "عندما وقعت عقدى لمدة أربع سنوات لمنتخب مصر فى يوليو 2022 ، كان أول شخص أرسل له رسالة هو القائد محمد صلاح"، مضيفا، "النجوم فى بعض الأحيان على أرض الملعب وخارجه ليسوا النجوم، صلاح كلاهما، لديه تأثير كبير على زملائه، لديه طاقة إيجابية وتواضع، إنه مستعد دائمًا لمساعدة الفريق وبلده".

 

وأضاف فيتوريا، "محمد صلاح لديه التفاصيل التى تصنع الفارق، إنه لأمر لا يصدق، كيف يقرر بهذه السرعة وكيف يكون دائمًا فى المكان المحدد، إنه مهم جدًا بالنسبة لنا، صلاح سيلعب أربع أو خمس سنوات أخرى فى المستوى الأعلى، لأنه يمتلك المهارات التي لا يمكنك أن تخسرها، وصنع القرار وذكاء اللعبة، إنه محترف رائع يتطلع للاستمرار فى التحسن للبقاء على مستوى عالٍ فى النوم والإفطار والصالة الرياضية - أي شيء وكل شيء".

 

وتابع مدرب منتخب مصر، "محمد صلاح يصر على الفوز بكل شيء، إنه يائس للغاية للقيام بذلك من أجل البلد، إنه فائز، لا يخاف أبدًا ولا يريد تفويت هذه الفرصة، صلاح قائد جيد للغاية، الملف الشخصي الذي أحبه - لكني لا أحب إعطاء آراء حول الفرق والبيئات التي لا أعرفها. يقول فيتوريا، ليس فقط قائدا على أرض الملعب، فهو يساعد في حل جميع المشكلات في جميع الأوقات.