الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ميكالي" يخطر اتحاد الكرة بخطة المباريات الودية والمعسكرات استعداداً للأولمبياد (خاص)

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 05:00 م
ميكالي
ميكالي

كشف مصدر داخل منتخب مصر الأولمبي، عن رغبة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في خوض مباريات ودية مع المنتخابات الأوروبية.

 

ميكالي يخطر اتحاد الكرة بخطة المباريات الودية والمعسكرات استعداداً للأولمبياد (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "ميكالي يستعد لإخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بخطة مواعيد المباريات الودية وإختيار المنتخبات التي يعتزم مواجهتها خلال الفترة المقبلة"، متابعاً "ميكالي يرغب في ترتيب مباريات ودية، ولن يتهاون فيها، بل يرغب أن تكون مباريات على مستوى عالي".

 

وأضاف: "ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي يستهدف العديد من المنتخابات الأوروبية لتقديم خطة المباريات الودية إلى اتحاد الكرة".

 

واستقر ميكالي على إقامة معسكرين للمنتخب في سبتمبر ونوفمبر المقبلين من العام الجاري، ومعسكرين آخرين في يناير ومارس من العام المقبل، قبل الدخول في يونيو من العام المقبل في المعسكر الإعدادي للأولمبياد.

 

وفي وقت سابق، كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، عن بدء التواصل لتدعيم الفريق بمحمد صلاح لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر الأول، في أولمبياد باريس 2024.

 

وقال ميكالي في تصريحات لشبكة "jovempan" البرازيلية: "خسرنا نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاما بتفاصيل صغيرة، ولكن غادرنا راضيين لأن الهدف كان التأهل لأولمبياد باريس وهو ما تحقق".

 

وتابع "أعتقد أن ما تم خلال العام يسير بشكل جيد، وهناك نشوة في البلاد، لم نستقبل أي أهداف حتى النهائي، ولدينا كل شيء لتحقيق أولمبياد عظيمة".


وكشف مدرب منتخب مصر الأولمبي "هدفي الرئيسي وهدف مصر هو تحقيق ميدالية أولمبية، حتى الآن لم يسبق أن تواجدت البلاد على منصة التتويج في كرة القدم أولمبيا".


وأوضح "علينا الاعتماد على اللاعبين الجيدين الذين يأتون من المحترفين، وكما قلت أنا مؤمن كثيرا بهذا الاختيار، فبالرغم من كل السلبيات التي كانت لدينا في البداية، تمكنا من عكس الوضع الآن ونعيش مع توقعات كبيرة جدا لتحقيق ميدالية أولمبية".


وسبق وأن ضم ميكالي، نيمار في قائمة المنتخب الأولمبي البرازيلي بأولمبياد 2016 بريو دي جانيرو والتي حصدها منتخب البرازيل.


وكشف ميكالي "أريد ضم محمد صلاح ضمن ثلاثة لاعبين فوق 23 عاما، بدأنا المحادثات بالفعل ولكن ذلك يعتمد على عدة عوامل أهمها موافقة ليفربول".