السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نقابة الموسيقيين عن ظهور مروان بابلو بالحجاب: "بيشتغل بتصريح" (خاص)

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 04:44 م
مصر تايمز

علق الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لـ نقابة الموسيقيين، على أزمة مطرب الراب مروان بابلو، بعد ظهوره مع فرقة كاريوكي الذي أُقيم الخميس الماضي، بالمنارة أرينا.

 

نقابة الموسيقيين عن ظهور مروان بابلو بالحجاب: "بيشتغل بتصريح" (خاص)

 

وقال محمد عبدالله خلال تصريحاته الخاصة لـ "مصر تايمز": "مروان بابلو غير عامل في نقابة الموسيقيين، وكل حفلة يتم عمل تصريح لها للغناء على المسرح، وهو ظهر كمؤدي وليس كمطرب خلال الحفل".


وظهر مروان بابلو، خلال الحفل مغطى الرأس، الأمر الذي أثار الجدل وشبهه الجمهور بالحجاب.

 

ويعد آخر أعمال مطرب الراب مروان بابلو، هي أغنية أجرة، الذي شارك فيها مع مطرب الراب زاندر، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاح كبير فور طرحها، ويعد هذا التعاون الأول بين بابلو وزاندر، وجاءت هذه الأغنية بعد ابتعاد مروان بابلو لمدة 6 شهور عن الراب، ومن المقرر أن يطرح ألبوم قريبًا.

 

ومن جانب آخر، تجرى اليوم الثلاثاء، انتخابات نقابة المهن الموسيقية، والتي يتنافس فيها 32 مرشحا على عضوية 12 مقعدا.
 

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن القائمة النهائية للمرشحين تضم 32 مرشحا يتنافسون على عضوية 12 مقعدا.

 

وأضاف أن لجان الاقتراع ستفتح أبوابها أمام أعضاء الجمعية العمومية في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة عصرا بمقر النادي النهري لنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وفي مقرات النقابة بالمحافظات المختلفة.

 

وتابع مرتضى أن الانتخابات ستجرى تحت إشراف قضائي كامل، مشيرا إلى الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة بالانتخابات وفاز الفنان مصطفى كامل بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية، في واقعة هى الأولى من نوعها في تاريخ النقابة.

 

وأعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، تفاصيل إيرادات النقابة أثناء فترة توليه الانتقالية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن إيرادات النقابة بلغت 128 مليون جنيه.

 

وأشار مصطفى كامل خلال انتخابات نقابة الموسيقيين المقامة حاليًا في مقر نقابة المهن التمثيلية، إلى أن تلك الإيرادات هي إجمالي فترة توليه، وهي مؤرخة بتاريخ الأمس 31 يوليو، وجاءت على النحو التالي، تم تحصيل من صندوق المعاشات وإعانات النقابة العامة 15.407.233 جنيهًا، بينما من صندوق النقابة العامة 171.460 جنيهًا، ومن صندوق المعاشات والإعلانات بطنطا 485.103 جنيهًا، ومن صندوق النقابة العامة بطنطا 7.210 جنيهًا.

 

هذا إلى جانب تحصيل 725.949 جنيهًا من صندوق المعاشات وإعانات الشرقية، ومن صندوق نقابة الشرقية 12.285 جنيهًا، ومن صندوق الإسكان 2.845.061 جنيهًا، ومن البنك الأهلي المتحد 67.738.540 جنيهًا، ومن بنك مصر 595.072 جنيهًا، ومن أذون خزانة 40 مليون جنيه.