الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الموضوع صعب"..أحمد شوبير يفتح النار على اتحاد الكرة لحل أزمة الحكام

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 12:20 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير

فتح الإعلامي أحمد شوبير النار على الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب أزمة تأخر صرف مستحقات الحكام والتي وصلت إلى ملايين الجنيهات، مؤكدًا أن القصة أصبحت في غاية الصعوبة.

 

"الموضوع صعب"..أحمد شوبير يفتح النار على اتحاد الكرة لحل أزمة الحكام

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "القصة أصبحت صعبة للغاية بسبب تأخر صرف مستحقات الحكام لفترات طويلة، نداء إلى اتحاد الكرة، لابد أن يقوم بتحصيل كل المستحقات المتأخرة للأندية، حتى يوفر المستحقات المالية للحكام".

 

وأضاف: "القصة دي بتهدد مستوى الحكام المصريين، خاصة أن الموسم المقبل سيشهد منافسة قوية جدا بين مختلف الفرق".

 

 

اتحاد الكرة يدرس تعديل نظام الدوري المصري في الموسم الجديد
 

 

فجر الإعلامي أمير هشام، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن وجود اتجاه داخل اتحاد الكرة، لتعديل نظام النسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري، بسبب تعدد الارتباطات والبطولات للأندية والمنتخبات في الموسم الجديد.

 

 

وقال أمير هشام في تصريحات عبر برنامجه "بلس 90"، "بسبب تعدد الارتباطات والبطولات للأندية والمنتخبات في اتجاه نسبته زادت في اتحاد الكرة أن الموسم الجديد شكله يتغير أنه يبقى دوري من دور واحد لعلاج هذا الضغط الكبير في الموسم الجديد ده الاتجاه الأقرب حتى هذه اللحظة، النسبة تفوق الـ 55% الدوري الموسم الجديد هيكون دوري من دور واحد كأنها ماتشات كؤوس".

 

وتابع أمير هشام، "بعدما تم الإعلان بشكل رسمي من خلال الشركة المتحدة للرياضة في مصر مع مجلس أبو ظبي لتنظيم بطولة سوبر الأبطال الجديدة المكونة من 4 فرق ( بطل الدوري وبطل الكأس وبطل الرابطة وتاني الدوري ) البطولة دي اعتمدت رسمياً، وهناك اتجاه قوي لإلغاء السوبر القديم اللي من وجهة واحدة بين بطل الدوري وبطل الكأس".