الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سعد الصغير يشارك في انتخابات نقابة الموسيقيين

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 11:22 ص
مصر تايمز

وصل، منذ قليل، المطرب سعد الصغير إلى نادى نقابة الممثلين للمشاركة فى انتخابات نقابة الموسيقيين، حيث يتنافس فيها 32 مرشحا على عضوية 12 مقعدا، وذلك بعد فوز الفنان مصطفى كامل بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية فى واقعة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل.

 

سعد الصغير يشارك في انتخابات نقابة الموسيقيين


 

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن القائمة النهائية للمرشحين تضم 32 مرشحا يتنافسون على عضوية 12 مقعدا.

 

وأضاف أن لجان الاقتراع ستفتح أبوابها أمام أعضاء الجمعية العمومية في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة عصرا بمقر النادي النهري لنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وفي مقرات النقابة بالمحافظات المختلفة.

 

وتابع مرتضى أن الانتخابات ستجرى تحت إشراف قضائي كامل، مشيرا إلى الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة بالانتخابات وفاز الفنان مصطفى كامل بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية، في واقعة هى الأولى من نوعها في تاريخ النقابة.

 

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانا كشفت خلاله جدول ومواعيد انتخابات النقابة لعام 2023، حيث تم فتح باب الترشح بدءً من يوم الأحد الماضي 11 يونيو الجاري، حتى اليوم الثلاثاء 13 من الشهر نفسه.

 

وفتح باب التنازلات يوم الأحد الموافق 18 يونيو حتى يوم الثلاثاء 20 من الشهر نفسه، أما باب الطعون تم فتحه يوم الأحد 25 يونيو حتى الثلاثاء 27 من الشهر نفسه. بينما تجرى الانتخابات يوم الثلاثاء الموافق له 1 أغسطس المقبل، ويأتي يوم الثلاثاء 8 أغسطس في حالة الإعادة.