الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير يكشف ملامح قائمة الراحلين عن الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 11:25 ص
الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الراحلين عن الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية، لـ الإعارة أم البيع، ضمن خطة إستعدادات الموسم المقبل.

 

أحمد شوبير يكشف ملامح قائمة الراحلين عن الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

 

وقال احمد شوبير في تصريحات صحفية: "كريم نيدفيد تم قيده، والذي يتم في الأهلي الأن عملية دراسة موقف صلاح محسن ومن بعيد موقف عمار حمدي، وتأكد رحيل المهاجم الشاب فهد جمعة، استغني عنوا الأهلي، بجانب محمد محمود وسعد سمير، كولر قال أنه لا يريد عودتهم"

 

وتابع: "سعد سمير الأن يبحث عن نادي جديد وهو تلقى العديد من العروض، لكنه الأن يفاضل بين العروض، وباب النادي الأهلي سيظل مفتوح له للعمل الإداري".

 

وأضاف: "محمد محمود لقد قرأت أنه هناك بند في عقد الإعارة الجديد يمنعه من أخذ أي أموال، واتوجه برسلة لـ الكابتن محمود الخطيب أنه إذا كان ذلك صحيح، يجب أن يتم الأهتمام بهذا اللاعب لنه غير مسؤول عن تكرر إصابته".

 

 

وأكمل:"مصطفى البدري تمت إعارته إلى نادي سموحة لمدة موسمين، بعد أنتهاء موسمه مع نادي فيوتشر، لكنه للاسف لم يتواجد في الأهلي وتستمر إعارته".

 

وأردف: "العربي بدر معار إلى نادي طلائع الجيش وبحسب معلوماتي أنه سيستمر لأن كابتن عبدالحميد بسيوني معجب جداً به داخل الملعب، ولو طلب الجيش شراءه الأهلي لن يمانع".

 

وأختتم: "ميدو حسام كان معار للداخلية، والأقرب الأن بيعه أم الأستغناء عنه، وعن زياد طارق فقد تلقى عرض من الجونة، ومن بلدية المحلة، وبدأ الاتحاد السكندري مفاوضات خفيفة معه"

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر2022-2023 ، وستقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الساعة السادسة مساء.

 

وكان قد انتصر الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجلهما تاو و أفشة فى دور الـ16، اما المصري فقد تخطي عقبة حرس الحدود بالفوز بنتيجة 3-2 بعد اللجوء للوقت الإضافى فى منافسات دور الـ16 لكأس مصر.

 

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي التعاقد مع المغربي رضا سليم، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، قادمًا من فريق الجيش الملكي المغربي.

 

وانضم رضا سليم، إلى الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك، وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.
 

ووصل رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي إلى القاهرة، أمس الأحد، تمهيدا للانضمام بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أتم النادي الأهلي اتفاقه مع اللاعب وكذلك الجيش الملكي بشأن ضم اللاعب.

 

وقال سليم عبر الفيديو الترويجي لتقديمه: «أقطع رحلتي الخاصة من المغرب إلى القاهرة، حالمًا بتحقيق مسيرة تاريخية مع أبو النوادي، الذي ليس في المعمور مثله، الأهلي نادي القرن في أفريقيا».


وظهر في الفيديو الترويجي لصفقة رضا سليم صورة الرحالة المغربي ابن بطوطة، والذي طاف بلاد المغرب العربي ومصر والشام.

 

وانضم رضا سليم، إلى الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك، وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

 

نشأ سليم في أكاديمية نادي الجيش الملكي، ثم قضى 3 سنوات مع ناشئي الرجاء بين عامي 2014 و2017، قبل أن يعود لناديه الحالي.

 

ويلعب رضا سليم مع الفريق الأول بالجيش الملكي منذ عام 2019، وعلى مدار الموسم المنقضي شارك في 39 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 14.


تم استدعاء اللاعب الشاب لتمثيل منتخب المغرب عام 2021 تحت قيادة المدرب الحسين عموتة، ومنذ ذلك الحين خاض مباراة واحدة بقميص "أسود الأطلس".