الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عودة للتألق".. كريستيانو رونالدو يحقق أرقام قياسية بعد رباعية النصر

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 10:23 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نادي النصر السعودي لتحقيق فوزاً مثيراً على نظيره الاتحاد المنستيري، في ثاني ظهور له بالبطولة العربية.

 

"عودة للتألق".. كريستيانو رونالدو يحقق أرقام قياسية بعد رباعية النصر 

 

وتخطى كريستيانو رونالدو رقم الأسطورة جيرد مولر ووصل للهدف 145 في مسيرته بالرأس فقط، بجانب أنه وصل لهدفه رقم 839 في مسيرته مع الأندية ومنتخب البرتغال خلال مسيرته الكروية.

 

بهدفه في شباك المنستيري أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو قد سجل أهدافًا في 22 موسمًا متتاليا بلا توقف.

 

وحقق فريق النصر السعودي فوز كبير على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي برباعية مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية).

 

وسجل أندرسون تاليسكا هدف النصر الأول في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، وتعادل فريق الاتحاد المنستيري في الدقيقة 66 من عمر اللقاء عن طريق علي لاجامي مدافع النصر الذي أسكن الكرة بالخطأ في مرماه.

 

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للنصر ليعيد التقدم للعالمي مرة أخرى بعد هدف التعادل للفريق التونسي بدقائق.

 

وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 88 عن طريق عبدالإله العمري، قبل أن يختتمها عبدالعزيز العليوي بالهدف الرابع في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة لصالح النصر بنتيجة 4/1 ويرتقي لصدارة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن الشباب السعودي صاحب المركز الثاني.

 

وحسم التعادل السلبي على مباراة النصر والشباب، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية 2023 (البطولة العربية).

 

بينما فاز فريق الزمالك على نظيره الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية).

 

وفي نفس المجموعة انتهت أحداث المباراة المثيرة التي جمعت الزمالك والشباب السعودي قبل قليل على أرضية استاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

 

وتمكن الفريق السعودي من تحقيق الانتصار على البيت الأبيض بهدف نظيف عن طريق لاعبه أحمد عبده بالدقيقة 44 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة للفار.