الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: مش زعلان إن الولاد اتغلبوا وبقولهم أنتوا أبطال متتهزوش

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 01:52 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور المعزول من رئاسة نادي الزمالك، عن أحداث اللقاء الذي جمع بين الأبيض والشباب السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

وقال منصور عبر فيديو نشره على يوتيوب: "لاعبي الزمالك اليوم أمام الشباب أبطال ولعبوا في ظروف صعبة والجميع شاهدها، ومباراة الزمالك والشباب السعودي، كانت بداية إفساد البطولة، وكان هناك شكاوى ضد الحكام في مباريات سابقة من جانب الوداد المغربي وغيرهم.

 

مرتضى منصور: مباراة الزمالك والشباب السعودي كانت بداية إفساد البطولة

 

وأضاف: "المفروض اللجنة المنظمة للبطولة أن تعلن قرار عدم مشاركة هذا الحكم في البطولة، منذ بداية المباراة وهو يتربص بلاعبي الزمالك، الحكم افترى علينا، وأبلغت البعثة بتقديم احتجاج ضده بشكل رسمي.


وتابع منصور: أوجه رسالة إلى معلق مباراة الزمالك والشباب السعودي: هو أنت كنت بتشوف ماتش تاني، وكان يجب أن تكون محايدًا وألا تنحاز للفريق السعودي، هو مقياس حضرتك إيه إنه فريق جامد، مثلًا نشوف كرة تصدى لها محمد صبحي، كام كرة جاءت في العارضة، ولا واحدة.


وواصل: الزمالك له محاولة من زيزو في العارضة، سيف الجزيري، وتسديدة شيكابالا، لما تيجي تعلق على مباراة لازم تلبس نضارة الاحترام، والمعلق على مباراة الفريق الماضية كان محايد.


وأكمل منصور: مش زعلان إن الولاد اتغلبوا وبقولهم أنتوا أبطال متتهزوش، وننتظر الرد على احتجاج الزمالك، والكرة المحتسبة ركلة جزاء للشباب، كرة ليس لها علاقة بضربات الجزاء خالص، والشباب لا يحتاج مثل هذه الأمور.