السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

12 بطاقة صفراء بمباراة الشباب ضد الزمالك

الإثنين 31/يوليو/2023 - 08:35 م

انتهت أحداث المباراة المثيرة التي جمعت الزمالك والشباب السعودي قبل قليل استاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

 

لقاء بطعم الأنذار.. 12 بطاقة صفراء بمباراة الشباب ضد الزمالك

 

وتمكن الفريق السعودي من تحقيق الانتصار على البيت الأبيض بهدف نظيف عن طريق لاعبه أحمد عبده بالدقيقة 44 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة للفار.

 

وشهدت المباراة الكثير من المشادات بين لاعبي الفريقين في أكثر من لقطة خلال اللقاء، وتوقفت المباراة في الدقيقة 34 بسبب إشتباكات بين لاعبي الزمالك والشباب والحكم يشهر البطاقة الصفراء لـ عمرو السيسي وأحمد فتوح من الزمالك وبانيجا والربيعي من الشباب، بعد أن تلقى كل من حمزة المثلوثي وعبدالإله الشمري البطاقة الصفراء في وقت سابق من المباراة في الدقيقتين 8، 21 على الترتيب.

 

 

بالاضافة إلى أحمد السيد زيزو الذي تلقى إنذار في الدقيقة 34 ، سيف الجزيري في الدقيقة 40، وحسين الصبياني في الدقيقة 43، لتنتهي أحداث الشوط الأول ب9 بطاقات صفراء أشهرها الحكم في وجه لاعبي الفريقين.

 

وفي الشوط الثاني لم تختلف الأمور كثيرا، حيث استمرت المشادات والتدخلات العنيفة ليعود الحكم ويخرج الكارت الأصفر في الدقيقة 75 لاياجو سانتوس لاعب الشباب، ولحقتها بطاقتين لكيم سيونج يو في الدقيقة 87 ونادر الشراري في الدقيقة 89، واختتم شيكابالا قائد الفريق الأبيض الكروت الصفراء في الدقيقة 89 نتيجة الإعتراض على حكم اللقاء، لتشهد مباراة الزمالك 12 بطاقة صفراء.

 

ترتيب مجموعة الشباب ضد الزمالك في البطولة العربية


1- الشباب السعودي (4 نقاط) 
2- الزمالك (3 نقاط) 
3- النصر السعودي (نقطة) له مباراة مع الاتحاد المنستيري التونسي 
4- الاتحاد المنستيري التونسي (صفر) له مباراة مع النصر السعودي.

 

وفي نفس المجموعة يستعد فريق النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، اليوم الإثنين، فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية".

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي النصر والاتحاد المنستيري في الساعة العاشرة مساءً، عبر قناة SSC Extra 1 HD، وعبر تطبيق شاهد VIP.