الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غرق في مترين.. كلمات صادمة من حسن يوسف أثناء تشييع جثمان ابنه

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 02:55 ص
حسن يوسف
حسن يوسف

عبدالله حسن يوسف.. توافد عدد من النجوم لحضور صلاة الجنازة على جثمان عبدالله نجل الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، اليوم الاثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

غرق في مترين.. كلمات صادمة من حسن يوسف أثناء تشييع جثمان ابنه

 

وقال والده حسن يوسف خلال تشييع جثمان ابنه:" ابني كان بيدخل سباقات سباحة في النيل وفي الاخر غرق في مترين".


حرص على حضور الجنازة الفنانة عفاف شعيب، والفنانة ميرفت أمين، والفنان محمد فؤاد، والفنانة مها احمد، زوجها مجدي كامل، وقدموا التعزية لواده ووالدته وإخوته، وعمه المنتج محمد يوسف وزوجته وأبنائهم، قبل الصلاة علي الجثمان.

وقالت لبلبة على هامش حضور الجنازة ، "ربنا يرحمه ويصبر أهله أنا لسه جاية من العلمين على هنا على طول"، بينما قالت نهال عنبر: "فاجعة كبيرة ربنا يصبرهم يارب".

 


عبدالله حسن يوسف.. رحل عبدالله حسن يوسف، غرقًا في إحدى القرى بالساحل الشمالي. نتيجة اسفكسيا الغرق بعد دخول كميات كبيرة من المياه لرئتيه فلم يستطع المقاومة فمات غريقا.


 

عبدالله حسن يوسف.. نعى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي برئاسة الفنان حسين فهمي نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودى، من خلال منشور عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع فيسبوك.

 


عبدالله حسن يوسف.. وجاء نص النعي كالتالي: "ببالغ الحزن والأسى تتقدم إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي برئاسة الفنان حسين فهمي والعاملين به، بخالص التعازي للفنان حسن يوسف في وفاة نجله عبد الله راجين من الله أن يلهمه الصبر والسلوان وأن يغفر للفقيد ويتغمده بواسع رحمته".

 

عبدالله حسن يوسف.. عبد الله حسن يوسف هو الابن الأصغر للأسرة وغير دائم الظهور، على عكس شقيقه الأكبر، لديه 3 أشقاء هم ناريمان ومحمود وعمر، لم يشارك في المجال الفني مثل والديه وشقيقه عمر، درس الطيران في أوكرانيا، درس الإعلام في جامعة بيروت بلبنان.

 

وأكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين أن الراحل ابن حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

 

وأوضح الأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل.