الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لم تكن معتمدة".. حسين علي لاعب الصفاقسي يعتذر لـ طارق حامد

الإثنين 31/يوليو/2023 - 04:56 م
طارق حامد
طارق حامد

قدم حسين علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي بالاعتذار إلى الدولي المصري طارق حامد، المحترف ضمن صفوف الاتحاد السعودي، نظراً لما بدر منه خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات البطولة العربية.

 

"لم تكن معتمدة".. حسين علي لاعب الصفاقسي يعتذر لـ طارق حامد 

 

وكتب حسين علي عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "اقدم اعتذاري الشديد الى لاعب منتخب مصر ونادي إتحاد جدة الخلوق طارق حامد بعد حالة الضرب غير المتعمدة من قبلي حيث يعرف الجميع انني طيلة مسيرتي لم اؤذي لاعبا".

 

وتابع: "ويشهد الله ان الحالة التي حصلت مع طارق لم تكن متعمدة ، واقدم اعتذاري الشديد له واتمنى له الشفاء والعودة السريعة الى اللعب".

 

وتعرض طارق حامد لإصابة قوية في وجهه، بعد التدخل القوي من قبل حسين علي لاعب الصفاقسي، إثر احتكاك مشترك بينها في المباراة، والتي على إثرها خرج طارق حامد من المباراة وتوجه بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

ووجه طارق حامد، لاعب وسط اتحاد جدة السعودي، رسالة للجماهير، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمس الأحد أمام الصفاقسي التونسي، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

 

ونشر طارق حامد عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة من الإصابة التي تعرض لها في وجهه وعلق عليها: "لحظة ممكن تغير كل حاجة.. أنا بخير الحمدلله".

 

جدير بالذكر أن نجح اتحاد جدة في التأهل لدور الثمانية من كأس الملك سلمان بعد أن جاء في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على الترجي الرياضي التونسي بهدفين مقابل هدف، وانتصار بالأمس على الصفاقسي بهدف دون رد.

طارق حامد

مدرب الاتحاد ينتقد خشونة لاعبي الصفاقسي

 

وعلق البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على فوز فريقه أمام نظيره الصفاقسي التونسي.

 

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال سانتو:"سأكون صريح معكم لم يعجبني الأداء تحديدا من ناحية الحدة والشراسة، الخصم لم يلعب بالروح الرياضية المطلوبة وكان يجب عليهم احترام زملائهم فالمباراة لم تستدعي الوصول لحدة الشراسة التي لعبوا بها".

 

وأضاف: "دفاعيًا هناك لاعبين لعبوا في مراكز مختلفة ورغم ذلك أدوا بشكل جيد، هجوميًا كُنا جيدين في لحظات، ونحن في المباراة الثانية والجمل التكتيكية ستتحسن مع الوقت وهذا امر طبيعي".

 

وأكمل: "الأمر لا يتعلق بثنائية بنزيما وحمدالله هي مجموعة تحتاج للوقت ومعرفة بعض أكثر أوقات التحرك بين اللاعبين والانسجام يحتاج للوقت، وكل لاعب له دور معين ونظام الفريق هو الأهم وعندما يكون الفريق متوازن ومنظم كل لاعب يستطيع إظهار موهبته".

 

وبسؤاله عن تأثير غياب أحمد حجازي على الفريق، قال:"طبيعي أن غياب حجازي مؤثر وهو لاعب بالغ الأهمية ووجوده مؤثر ومن الصعب أن نكون بدونه الفترة القادمة ويجب علينا إيجاد الحلول"