السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فؤاد وميرفت أمين يشاركان في جنازة نجل الفنان حسن يوسف (صور)

الإثنين 31/يوليو/2023 - 03:36 م
مصر تايمز

توافد عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير علي جنازة عبدالله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

محمد فؤاد وميرفت أمين يشاركان في جنازة نجل الفنان حسن يوسف (صور)

 

حرص كل من الفنان محمد فؤاد والفنانة ميرفت أمين والفنان أيمن عزب والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة عفاف شعيب والفنان محمد لطفي على حضور الجنازة.

 

ورحل عبد الله حسن يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، أمس الأحد، عن عمر يناهز 35 عاماً بعدما تعرض للغرق فى إحدى القرى بالساحل الشمالى.

 

عبد الله حسن يوسف هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودى رغم دراسته للطيران في أوكرانيا والإعلام في بيروت إلا أنه لم يدخل مجال التمثيل مثل شقيقه الأكبر عمر، حيث إنه لم يهو العمل بالفن، والفنان حسن يوسف له أربعة أبناء ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

 

وفي الساعات الأولى من صباح أمس الأحد انتشر خبر وفاة نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي ، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.
 

وذكر التقرير الطبي، الذي أعده الفريق الذي استلم الجثمان في مستشفى العلمين، أن الفقيد لقي حتفه قبل الوصول إلى المستشفى، إذ وصل إلى هناك بعدما توقفت كل أجهزة الجسم ووظائفه الحيوية عن العمل، وكشف التقرير عن أن الشاب توفي بالفعل قبل ساعات من وصوله إلى غرفة الطوارئ بالمستشفى، أي أنه ظل ساعات متوفيا في عرض البحر.

 

ووفقا للأطباء، أصيب عبدالله ابن حسن يوسف بما يعرف بـ'إسفسكيا الخنق'، إذ امتلأت رئتيه بالمياه ليلفظ أنفاسه الأخيرة غرقا داخل البحر قبل العثور على جثمانه ونقله للمستشفى.