الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراه الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية

الإثنين 31/يوليو/2023 - 12:07 م
موعد مباراه الزمالك
موعد مباراه الزمالك

موعد مباراه الزمالك ..يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الشباب السعودي اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة مساءً على أرضية ستاد مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات البطولة العربية "كأس الملك سلمان".

 

 موعد مباراه الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية

 

موعد مباراه الزمالك ..وفاز فريق الزمالك على نظيره الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية).

 

موعد مباراه الزمالك ..ونجح فريق الزمالك في التقدم على الاتحاد المنستيري بهدفين دون رد بالشوط الأول، في المباراة أقيمت باستاد مدينة الملك فهد بالطائف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان (البطولة العربية).

 

موعد مباراه الزمالك

موعد مباراه الزمالك 

 

موعد مباراه الزمالك ..أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك في مرمى الاتحاد المنستيري بالدقيقة (27)، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني بالدقيقة (43) من زمن الشوط الأول.
 

موعد مباراه الزمالك ..أحرز سيد نيمار الهدف الثالث للزمالك في شباك الاتحاد المنستيري بالدقيقة (56)، ثم أضاف سيد نيمار الهدف الرابع والثاني له بالدقيقة (64) من زمن الشوط الثاني.

 

موعد مباراه الزمالك .. وتعد هذه المشاركة رقم عشرة للبيت الأبيض في البطولة، وفي خلال 9 مشاركات سابقة استطاع أبناء ميت عقبة الظفر باللقب مرة واحدة كانت في عام 2003 عندما تفوق الزمالك على اتحاد جدة السعودي في المباراة النهائية.

 

موعد مباراه الزمالك

موعد مباراه الزمالك

 

موعد مباراه الزمالك ..ومن جانب أخر، أعلن  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول عن وصول البطاقة الدولية لـيوسف إبراهيم " أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم الذي انتهت إعارته لنادي الحزم السعودي.

 

موعد مباراه الزمالك ..وأكد أنه تم قيد اللاعب بالقائمة المحلية للفريق ويحق له المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد وصول البطاقة الدولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

موعد مباراه الزمالك ..وكان الزمالك سبق وقام بقيد الثنائي حمدي علاء وأحمد زكي بعد انتهاء إعارة الثنائي للبنك الأهلي وزد في الفترة الماضية.

 

موعد مباراه الزمالك

 

موعد مباراه الزمالك ..ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له اليوم الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 

موعد مباراه الزمالك ..وتضم  قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من : حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم، خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي، خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا"، خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

موعد مباراه الزمالك

 

محامي كهربا يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي
 

 

موعد مباراه الزمالك ..أكد المستشار أشرف عبدالعزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أن هناك خبر سعيد للغاية بخصوص محمود عبدالمنعم "كهربا" بشأن الغرامة الموقعة ضده لصالح نادي الزمالك.

 

موعد مباراه الزمالك

 

موعد مباراه الزمالك ..وقال عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية: "قولت للجميع (قابلوني في شهر أغسطس) وتعرضت للهجوم الشديد، وبناء على معلومات من جانب علي عباس المحامي الدولي المختص بقضية كهربا لدى الفيفا والمحكمة الرياضية، ودائمًا نتحدث سويًا عن الملف بشكل رسمي ولذلك أدلى بالتصريحات بناء على المناقشات".

 

موعد مباراه الزمالك ..وأضاف: "محمود كهربا كان موجودًا في لقاء الداخلية، والجميع أصبح يتحدث بشكل غير صحيح، والجميع بدأ يتقمص دور رجل القانون في الحديث عن الأزمة".

 

موعد مباراه الزمالك ..وتابع محامي كهربا: "أزمة محمود كهربا بشأن إيقافه محليا لا أتدخل فيها مطلقا لأنها تخص النادي الأهلي، والخطأ الذي صـدر من اللاعب كان في مباراة بالدوري، فكيف يتم ايقافه عن مواجهات كأس مصر، لذلك كل مسابقة مستقلة بالعقوبات".

 

موعد مباراه الزمالك ..وأكمل: "أطمئن جماهير الأهلي، هناك خبر سعيد خلال 3 أيام بشأن الغرامة الموقعة ضد كهربا، ولن أكشف أي تفاصيل في الوقت الحالي، الغرامة الخاصة بكهربا 2 مليون و 384 ألف دولار، لأن البعض ذهب بخياله لأرقام خرافية، سنعلن الخبر اليقين بشأن كهربا يوم 2 أغسطس".

موعد مباراه الزمالك