الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يبحث عن انتصار جديد مع الوحدة الإماراتي ضد شباب بلوزداد

الإثنين 31/يوليو/2023 - 10:41 ص
الوحدة الإماراتي
الوحدة الإماراتي

يستعد فريق الوحدة الإماراتى بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الاثنين، في الساعة  الرابعة عصراً، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية".

 

موسيماني يبحث عن انتصار جديد مع الوحدة الإماراتي ضد شباب بلوزداد 

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين الوحدة الإماراتى وشباب بلوزداد الجزائري عبر قناة SSC Extra 1 HD، وعبر تطبيق شاهد VIP.

 

وحقق الوحدة الأماراتي، الفوز على نظيره فريق الكويت الكويتي، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، فى ثاني مباريات المجموعة الرابعة من البطولة العربية، المقامة حاليا فى السعودية، وتستمر حتى يوم 12 أغسطس المقبل.

 

فيما خسر شباب بلوزداد أمام فريق الرجاء المغربى بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب " مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى البطولة العربية.

 

وتُستكمل الإثنين، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، حيث تُقام 4 مباريات مرتقبة في المجموعتين الثالثة والرابعة، في الطائف وأبها.


ويلتقي الوحدة الإماراتي مع شباب بلوزداد الجزائري في الرابعة عصراً، ثم يلعب الشباب السعودي مع الزمالك المصري في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويلعب الرجاء المغربي مع الكويت الكويتي في الثامنة مساءً، بينما يلتقي الاتحاد المنستيري التونسي مع النصر السعودي في العاشرة مساءً.


وشهدت الجولة الأولى فوز الرجاء على شباب بلوزداد 2-1، وانتصار الزمالك أمام الاتحاد المنستيري 4-0، وفوز الوحدة على فريق الكويت 2-1، وتعادل النصر مع الشباب بدون أهداف.