الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق حامد يخضع لجراحة ناجحة في الوجه بعد تدخل لاعب الصفاقسي (صور)

الإثنين 31/يوليو/2023 - 09:53 ص
طارق حامد
طارق حامد

أجرى طارق حامد نجم منتخب مصر المحترف ضمن صفوف نادي الاتحاد السعودي، عملية جراحية تكللت بالنجاح، على موضع إصابته التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الصفاقسي التونسي، أمس ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية"، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل سجله النجم الفرنسي كريم بنزيما.

 

طارق حامد يخضع لجراحة ناجحة في الوجه بعد تدخل لاعب الصفاقسي(صور)

 

 

واطمأن أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي اتحاد جدة، على حالة اللاعب طارق حامد الصحية، وسلامته، متمنيا له الشفاء العاجل.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على موقع تويتر، مقطع فيديو قصير لطارق حامد وهو بالمستشفى برفقة رئيس الجهاز الطبي بالنادي بعنوان: "ألف سلامة يا كبير"، وقال حامد بالمقطع مطمئنا الاتحاديين: "أنا كويس.. الحمد لله".

 

وتعرض طارق حامد، لإصابة قوية بالوجه في مواجهة الصفاقسي، إثر تدخل عنيف من العراقي حسين علي جاسم.

 

وسقط طارق حامد أرضا قبل أن يركله جاسم في الوجه، فحصل الأخير على بطاقة حمراء مباشرة، بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار".

 

وخرج طارق حامد متأثرا بالإصابة وتم نقله عبر سيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى لملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

طارق حامد
طارق حامد
طارق حامد
طارق حامد

وحقق الاتحاد السعودي الفوز على حساب نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

ونجح الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول للاتحاد أمام الصفاقسي التونسي بالدقيقة 64 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي في الجولة الثانية من البطولة العربية على قناة SSC السعودية وتطبيق Shahid VIP.

 

وحقق فريق اتحاد جدة الفوز الأول له في البطولة على حساب الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأولي من عمر البطولة العربية، وأحرز هدفي النمور عبد الرزاق حمد الله والنجم الفرنسي كريم بنزيما في أول ظهور له.

 

بينما هزم نادي الشرطة العراقي نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

ونجح علاء عبدالزهرة لاعب الشرطة العراقي في تسجيل هدف الفوز أمام الصفاقسي التونسي بالدقيقة 46 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفريق العراقي.

وتواجد الصفاقسي في أندية المجموعة الأولى من البطولة العربية رفقة الترجى التونسى والاتحاد السعودى والشرطة العراقى.