الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد في الصدارة: ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة العربية بعد نهاية مباريات اليوم

الإثنين 31/يوليو/2023 - 12:41 ص
اتحاد جدة
اتحاد جدة

انتهت مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، ولعبت أربع مباريات قوية اليوم في المجموعة الأولى والمجموعة الثانية.

 

الاتحاد في الصدارة: ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة العربية بعد نهاية مباريات اليوم

 

 

وأسفرت مواجهات اليوم عن تصدر نادي اتحاد جدة لجدول ترتيب المجموعة الأولى بعد تحقيق العلامة الكاملة ب6 نقاط جمعهم من انتصارين، ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي:

1- اتحاد جدة  (6 نقاط)

2- الشرطة العراقي  (4 نقاط)

3- الترجي التونسي  (نقطة واحدة) 

4- الصفاقسي التونسي  ( صفر نقاط) 

 

وحقق الاتحاد السعودي الفوز على حساب نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

ونجح الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل الهدف الأول للاتحاد أمام الصفاقسي التونسي بالدقيقة 64 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

بينما انتهت مباراة الترجي التونسي والشرطة العراقي بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد الترجي لنقطة واحدة في المركز الثالث، بينما يعزز الشرطة العراقي احتلاله للمركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاثة نقاط.

 

وحقق فريق اتحاد جدة الفوز الأول له في البطولة على حساب الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأولي من عمر البطولة العربية، وأحرز هدفي النمور عبد الرزاق حمد الله والنجم الفرنسي كريم بنزيما في أول ظهور له.

 

بينما هزم نادي الشرطة العراقي نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

 

 

إصابة طارق حامد وخروجه في الشوط الأول من مباراة الصفاقسي بالبطولة العربية

 

وشهدت مباراة الاتحاد والصفاقسي تعرض الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط فريق اتحاد جدة السعودي، لـ إصابة قوية في مباراة فريقه أمام فريق الصفاقسي التونسي بالبطولة العربية للأندية - كأس الملك سلمان للأندية، وتعد هذه المره الثالثه في مسيرته، طارق حامد يغادر الملعب مصابا.

 

وقال الطبيب المعالج لـ طارق حامد: إصابة طارق حامد كانت متوسطة، ليست عميقة أو بسيطة، نزل الجهاز الطبي وأوقفوا النزيف وتأكدوا من أنه في كامل وعيه ثم تم نقله إلى المستشفى.

 

 

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي نقل الدولي المصري طارق حامد إلى أحد المستشفيات للاطمئنان على سلامته بعد أن تعرض للإصابة أمام الصفاقسي في المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية.

 

 

وجاءت إصابة طارق حامد على مستوى الوجه، بعد التدخل العنيف لـ لاعب فريق الصفاقسي حسين علي السعيدي بالدقيقة 38 من عمر شوط اللقاء الأول.

 


 

وأخرج حكم اللقاء البطاقة الحمراء لـ حسين علي السعيدي بعد تدخله العنيف على طارق حامد لاعب اتحاد جدة.

 

وقرر المدرب البرتغالي نونو سانتوس المدير الفني لفريق اتحاد جدة، استبدال طارق حامد بعد إصابته باللاعب سلطان الفرحان بالدقيقة 44 بالشوط الأول.