السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل للداخلية ركلة جزاء أمام الأهلي.. خبير تحكيمي يجيب (خاص)

الإثنين 31/يوليو/2023 - 12:42 ص
الأهلي ضد الداخلية
الأهلي ضد الداخلية

كشف سمير عثمان الخبير التحكيمي، الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل في مباراة الأهلي ضد الداخلية، والتي بفوز الأحمر بهدفين دون رد، بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كاس مصر.

 

هل للداخلية ركلة جزاء أمام الأهلي.. خبير تحكيمي يجيب (خاص)

 

وقال الخبير التحكيمي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "ركلة الجزاء التي احتسابها حكم المباراة لصالح النادي الأهلي صحيحه ولا يوجد شك بها، ولا يوجد ركلة جزاء لفريق الداخلية، اليوم المباراة ادارت بشكل مميز".

 

ونجح بيرسي تاو في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي بالدقيقة 38 من عمر أحداث الشوط الأول، ضمن منافسات كاس مصر، وسجل محمد مجدي افشة الهدف الثاني في الدقيقة 93 من عمر الوقت بدل ضائع.


ويسعى الأهلي لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب، وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم على الداخلية، علماً بأن الفائز من تلك المواجهة سيضرب موعداً مع المصري البورسعيدي في الثالث من أغسطس المقبل ضمن منافسات دور الثمانية.


وجاءت قائمة الأهلي ضد الداخلية كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومصطفى مخلوف، خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح، وسط الملعب: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشه وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ورأفت خليل ومحمد الضوي كريستو، الهجوم: بيرسي تاو ومحمود كهربا.

 

الأهلي ينسحب من صفقة الزمالك المتتظرة (خاص)

 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف الإدارة من التعاقد مع مهند لاشين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز: "تم صرف النظر عن ضم مهند لاشين إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

 

واضاف: "لم نتواصل إلى اتفاق مع النادي بسبب المقابل المالي، لذلك نسعى إلى تعزيز الصفوف بصفقات أقوى".

 

وكان الزمالك يرغب بشدة في التعاقد مع مهند لاشين لاعب بيراميدز، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ولكن دخل العديد من الأندية في هذه الصفقة وحتى الآن لم يتم حسم الأمور بشكل رسمي.