الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يرد على رحيل عبدالرحمن مجدي (خاص)

الأحد 30/يوليو/2023 - 07:01 م
عبدالرحمن مجدي
عبدالرحمن مجدي

رحيل عبدالرحمن مجدي.. كشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، موقف النادي من رحيل عبدالرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الإسماعيلي يرد على رحيل عبدالرحمن مجدي (خاص)

 

رحيل عبدالرحمن مجدي.. وقال مصدر داخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "دخل عبدالرحمن مجدي في مشاكل مع إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة بسبب المستحقات المتأخرة والجميع يعرف الظروف التي يمر بها النادي ورغم ذلك نعمل على الاستقرار لعدم الهبوط الى الدرجة الثانية".

 

رحيل عبدالرحمن مجدي ..وأضاف: "لم نمنع رحيل عبدالرحمن مجدي إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي خلال الفترة المقبلة في النهاية سنحقق مصلحة النادي الإسماعيلي واللاعب".

 

عبدالرحمن مجدي يتنازل عن مستحقاته لنادي الإسماعيلى 

 

وكتب عبد الرحمن مجدى، عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام": جماهير الإسماعيلى العظيمة، أعتذر لكم عن الفترة الماضية، لقد كنت خارج تركيزى تماما، وذلك بسبب الضغوط النفسية والمادية التى كنت تحت تأثيرها وكل هذا بسبب الممارسات الصعبة التى اتخذت ضدى، لذلك أتمنى منكم جميعا أن تتقبلوا اعتذارى عن الفترة الماضية". 


وأضاف عبد الرحمن مجدى: "وعلى ذلك أعلن 
أولا تنازلى عن كامل مستحقاتى لدى النادى عن المواسم السابقة، ثانيا تسليم كافة الشيكات التى بحوزتى على النادى الإسماعيلى، ثالثا تنازلى عن القضايا المرفوعة ضد رئيس النادى السابق".


وتابع: “وكل هذا قليل في حق جمهور الإسماعيلى العظيم وفى النهاية لا أنسى أن أشكر اللجنة التى تدير النادى حاليا على تقبلها ظروفى ووقوفها بجانبى لأعبر هذه الفترة والله الموفق”.


ومن جانبها، قررت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة، تأجيل قرار بيع باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى لحين استطلاع رأى إيهاب جلال مدرب الدراويش الجديد. 
 
وتلقى نادى الإسماعيلى عدة عروض خارجية ومحلية لبيع هذا الثنائى في محاولة لتوفير مبلغ مالى كبير من أجل سداد المستحقات التى تدين النادى وتسببت في إيقاف القيد لمدة 3 فترات، وتعمل اللجنة على سداد هذه المستحقات لفتح القيد والتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الفريق.